أخبار مصر

من هو خالد البلشي

من هو خالد البلشي

اهلاً ومرحباً اعضاء ومتابعين منصتنا حوارنا اليوم حول من هو خالد البلشي، صحفي بارز، وعضو مجلس إدارة نقابة الصحفيين المصرية ورئيس لجنة الحريات فيها. وهو أيضا رئيس تحرير صحيفة “البداية” الإلكترونية.

من هو خالد البلشي

يعتبر خالد البلشي مدافع عن حقوق الإنسان وصحفي بارز. وهو رئيس تحرير صحيفة درب الإلكترونية التي توثق انتهاكات حقوق الإنسان وتتتبع عمل المدافعين عن حقوق الإنسان في مصر. وهو عضو سابق في مجلس إدارة نقابة الصحفيين المصريين ، كرئيس للجنة الحريات ، ورئيس تحرير صحيفة البداية الخاصة على الإنترنت ، والتي تم إيقافها عن العمل.

من هو خالد البلشي ويكيبيديا

الكثير من التساءلات عن الصحفي ونقيب الصحافة خالد البلشي الذي في تاريخ 29 مايو/أيار 2016، اعتقلت السلطات المصرية المدافع عن حقوق الإنسان والصحفي السيد خالد البلشي بتهمتي “نشر أخبار كاذبة وشائعات” و “إيواء مجرمين”. وقد سمحت نيابة وسط القاهرة للمدافع عن حقوق الإنسان بالإفراج عنه مقابل كفالة مالية قدرها عشرة آلاف جنيه مصري تم دفعها وأفرج عنه لاحقاً وهو في انتظار موعد محاكمته في 4 يونيو/حزيران 2016.

من هو خالد البلشي

في 21 اذار قضت محكمة جنح مستأنف قصر النيل بالسجن لعام واحد مع إيقاف التنفيذ لثلاث سنوات بحق خالد البلشى، يحيى قلاش، وجمال عبدالرحيم. المعركة القضائية مستمرة وسيتحرك المدافع عن حقوق الانسان للطعن على الحكم.

3.233.242.67 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
شروط العقيقة والأضحية ومشروعية الجمع بينهما من عدمه
التالي
شروط الحجامة متى أنام بعد الحجامة

اترك تعليقاً