ترند

تعرف علي فوائد السكر البني

السكر البني هو منتج “سكر السكروز” مع لون بني مميز نظرا لوجود “دبس السكر” هو إما سكر ناعم غير مكرر أو مكرر جزئياً الذي يتكون من “بلورات السكر” مع بعض محتوى دبس السكر المتبقى أو الذي ينتج بإضافة دبس السكر إلى “السكر الابيض” المُكرر.

نبذة عن السكر البني

تعرف علي فوائد السكر البني

السكر البني يحتوي من 3.5 ٪ دبس سكر (سكر بني فاتح) إلى 6.5 ٪ دبس سكر (سكر بني داكن). المنتج هو بطبيعته رطب من الطبيعة “الاسترطابية” لدبس السكر وهو غالباً ما يوصف بأنه «ناعم». المنتج يمكن أن يخضع لتجهيز ليعطي المنتج الذي يتدفق أفضل لأجل المعالجة الصناعية. إضافة الأصباغ و/ أو غيرها من المواد الكيميائية قد يكون مسموح به في بعض المناطق أو للمنتجات الصناعية.

حجم الجسيم متغير ولكن بصفة عامة أقل من حبيبات السكر الأبيض. يمكن لمنتجات الاستخدام الصناعي (مثل الإنتاج الصناعي للكعك) أن تعتمد على “السكر الناعم” الذي يحتوي على بلورات حوالي 0.35 مم.

فوائد السكر البني

تعرف علي فوائد السكر البني

جون يودكين، في دراسته (استشهد ب «نقى وأبيض وقاتل» —عنوان المملكة المتحدة) أن الفئران تغذت على السكر البني، كتعارض للسكر الأبيض، عان الجميع هذه العلل نفسها من هذا الاستهلاك كما فعلت مجموعة المراقبة تغذت على السكر الأبيض، في حين ذريتهم لم تحمل نفس هذه الشذوذ المتعلقة بذرية من الفئران التي تغذت على السكر الأبيض. وأدى هذا إلى الاستنتاج بأن هناك بعض يتتبع جوانب التغذية هو كان غير قادر على كشفها في السكر البني التي جعلته أقل ضرراً من السكر الأبيض، على الرغم من أن التأثير يمكن كشفه فقط في ذريتهم. من ناحية التغذية،

44.211.26.178 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
ما هو سايبر سكيورتي التعريف وابرز الممارسات حول العالم
التالي
“تسجيل نادر” لمريم فخر الدين أثناء مهاجمتها مسلس رد قلبي وخاصة الفنانة نرمين الفقي

اترك تعليقاً