ترند

متى الجمعه السوداء 2020

عندما يبدأ يوم الجمعة السوداء 2020 ، مع بداية شهر نوفمبر ، ينتظر العديد من الأشخاص حول العالم الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر 2020 للذهاب للتسوق للمنتجات والعلامات التجارية الأكثر جذبًا للمتسوقين نتيجة للصفقات الرائعة التي لديهم لعرض.

متى الجمعه السوداء 2020

يتساءل الكثير من الناس حول العالم عن الجمعة السوداء ولماذا سميت بهذه الطريقة ومتى انتقلت إلى العالم العربي ، وأصبحت هذه الأسئلة صيحة وشكلت أكثر موضوعات القراءة والبحث شيوعًا على Google خلال الساعات القليلة الماضية . حيث يستعد المشترون لجمع بعض المال وتنتظر رغبتهم في الحصول على الكثير من السلع أن يتم استلامها. بمرور الوقت ، عندما يصل Black Friday 2020 ، ستمنحك الأسطر التالية مزيدًا من التفاصيل حول Black Friday أو Black Friday.

موعد الجمعة السوداء 2020

يختلف تاريخ الجمعة السوداء من عام إلى آخر ، ولكن يتم تجميعه من 22 نوفمبر إلى 30 نوفمبر ويقام من قبل العديد من المتاجر والعلامات التجارية في الولايات المتحدة بعد عيد الشكر ، والذي يصادف يوم الخميس الأخير من شهر نوفمبر من كل عام ويوم الجمعة الذي يليه . الجمعة السوداء أو الجمعة السوداء ، ثم انتقلت إلى العالم الغربي ، وأخيراً سعت المتاجر العربية منذ عام 2014 لتطبيقها في المتاجر الكبيرة من أجل بيع مختلف السلع والبضائع بأقل الأسعار وفي نفس الوقت الحصول على ربح خاص يضاف إلى قائمة الأرباح لمدة عام ، ثم يعود إلى سعره الطبيعي في اليوم التالي. يستثمر البعض في صفقات لشراء هدايا عيد الميلاد ، والبعض الآخر ينتظر بفارغ الصبر الخصومات للحصول على العناصر والبضائع التي لا يمكنهم الحصول عليها خلال أوقات ارتفاع الأسعار العادية.

متى الجمعه السوداء 2020


إقرأ أيضا:لغز رياضيات صعب مع الحل

متى الجمعه السوداء 2020

ما هو موعد الجمعة السوداء 2020

تحدث الجمعة السوداء في نوفمبر 2020 في 27 نوفمبر ، بينما يسبق عيد الشكر الأمريكي يوم واحد ويصادف يوم الخميس 26 نوفمبر ، وقد تم وصفه بالجمعة السوداء في الستينيات وكان يطلق عليه لأول مرة الجمعة السوداء. أو “الجمعة السوداء” 1960 ، وكانت شرطة فيلادلفيا واحدة من تلك التي فجرتها الاختناقات المرورية والحشود أمام المحلات في يوم التسوق الذي يصادف يوم الجمعة الأخير من شهر نوفمبر من كل عام. وصفت الشرطة اليوم بأنه أسود بسبب الفوضى والازدحام المروري ، لكن خبراء التجارة والتسوق والمحاسبة يعتقدون أن الجمعة السوداء تعني بيع البضائع المخزنة وتحقيق ربح ، بينما يعتقد البعض الآخر أن الاسم يأتي من كتابة المبيعات التي تمثل الربح في ذلك اليوم باللون الأسود ، بينما من المعروف أن اللون الأحمر يمثل خسارة وتراكم السلع والبضائع.

متى الجمعه السوداء 2020

الجمعة البيضاء 2020

في العالم العربي ، بدأت محلات السوبر ماركت مثل سوق دوت كوم وجوميا بتقليد الجمعة السوداء في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم الغربي واستخدمت نفس الطريقة في تحديدها في آخر جمعة من شهر نوفمبر حتى يتمكن المتسوقون من شراء الهدايا والمستلزمات التي يتوقعونها من عام إلى آخر بسبب ارتفاع أسعارها ، حيث يتم بيعها في هذا اليوم بخصومات كبيرة جدًا تصل إلى 70٪ من تكلفتها الأصلية ، ومع ذلك ، فإن هذا يجلب أرباحًا ضخمة ، حيث يتم التخلص منها البضائع المتراكمة في المستودعات ، وفي الوطن العربي سميت الجمعة البيضاء بسبب جمعة خاصة للمسلمين.


متى الجمعه السوداء 2020

إقرأ أيضا:كيف يعد الضوء عاملاً محدداً في المحيطات

متى الجمعه السوداء 2020

كم من الوقت حتى الجمعة السوداء

من بداية نوفمبر ، يتبقى للمفهوم الأسبوعي أربعة أسابيع قبل بدء أحداث الجمعة السوداء ، والتي تقع يوم الجمعة ، 27 نوفمبر 2020 ، في أي وقت من هذا العام. الدول الغربية وحتى بعض الدول العربية التي اتبعت هذا النهج في تسويق البضائع المتراكمة منذ عام 2014.

ومن أهم المتاجر التي تلجأ إلى الخصومات التي تصل في العادة إلى 70-90٪ من سعر الشراء متجر أمازون ومتجر وول مارت ومتجر تارجت في الولايات المتحدة الأمريكية. عانى الركود والخسائر على مدار العام ، ليس فقط من متاجر العلامات التجارية الكبرى ، ولكن أيضًا من المتاجر في العالم العربي ، سوق دوت كوم وجوميا.

متى الجمعه السوداء 2020

44.211.26.178 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
الجماعه الحيويه هي جميع افراد نوع ما في نظام بيئي معين
التالي
فسر سبب استخدام الماء والصابون معا لتنظيف الملابس وليس الماء وحده

اترك تعليقاً