شاهد > شخصيات ومشاهير > من هو - هي > من هي فيفي عبده السيره الذاتيه ويكيبيديا
من هو - هي

من هي فيفي عبده السيره الذاتيه ويكيبيديا

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم من هي فيفي عبده السيره الذاتيه ويكيبيديا

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بمن هي فيفي عبده السيره الذاتيه ويكيبيديا كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول من هي فيفي عبده السيره الذاتيه ويكيبيديا

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

من هي فيفي عبده السيره الذاتيه ويكيبيديا

زائرينا الكرام يسعد موقع شاهد أن يقدم لكم أفضل المعلومات الهامه ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات والاستفاده من المواضيع المطروحه ولا تترددو

باالتواصل معنا في اي وقت.

قصة حياة الفنانة فيفى عبده

من هي فيفي عبده

ما هو الاسم الحقيقي لراقصه فيفي عبده

حياه فيفي عبده

 ماهو الاسم الفني فيفي عبده

اسم زوج فيفي عبده

ابنا فيفي عبده

السيره الذاتيه للفنانه اوالراقصه فيفي عبده

ولدت فيفى عبده يوم 26 ابريل 1953 فى قرية ميت ابو الكوم بمركز تلا فى محافظة المنوفيه وابوها كان بيشتغل ظابط . بدأت حياتها راقصة فنون شعبية بفرقة عاكف، وقد هربت من أهلها حين عارضوا فكرة عملها في مجال الرقص. ظهرت للمرة الأولى في السينما من خلال فيلم (الرسالة) بدور الراقصة عام 1976 ثم أُسندت إليها البطولات السينمائية حيث كانت انطلاقتها في فيلم (امرأة واحدة لا تكفي) ثم تنوعت أعمالها ما بين السينما والمسرح والتلفزيون. من مسرحيتها (شباب امرأة) عام 1979 وفي التلفزيون مثلت العديد من المسلسلات مثل (الآنسه كاف) و(الحقيقة والسراب). حاليًا هي متزوجة من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الديراوي، وأنجبت ابنتها الصغرى هنادي.

بدايت عملها

ظهرت للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

ادوارها

اقتبست عدة أدوار فكانت شريرة في بعضها وطيبة في بعضها الآخر، مثل أفلام زنقة الستات، إمراة وخمسة رجال، كما ظهرت في فيلم امرأة واحدة لاتكفي مع الفنانة يسرا، وغيرها العديد من الأعمال الأخرى.