شاهد > شخصيات ومشاهير > من هو - هي > من هو خالد منتصر ويكيبيديا السيرة الذاتية
من هو - هي

من هو خالد منتصر ويكيبيديا السيرة الذاتية

سعدنا زيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم من هو خالد منتصر ويكيبيديا السيرة الذاتية

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بمن هو خالد منتصر ويكيبيديا السيرة الذاتيةكاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول من هو خالد منتصر ويكيبيديا السيرة الذاتية

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

من هو خالد منتصر ويكيبيديا السيرة الذاتية 

 

من هو خالد منتصر 

 

خالد منتصر ويكيبيديا السيرة الذاتية 

 خالد منتصر، إعلامي وطبيب و كاتب مصري، عمرة 60عام، ولدفي مصر الجيزة ويقيم فيها، وبرجة الدلو، تزوّج من السيدة سماح أبو بكر عزّت بعد قصة حب كبيرة،

رُزقا بولدين هما على وعمر وأكد منتصر أنهما صديقان له ولهم كامل الاستقلالية في التفكير ولم يتدخل إطلاقاً في تحديد مستقبلهما، فأحدهما الآن معيد في طب أسنان والثاني طالب في كلية طب قناة السويس.

 

درس في كلية الطب واختصّ بمجال الطب الجلدي كونه بعيداً عن الضغوط العملية والنفسية التي تولدها الجراحات والعمليات.

 

يصنف على أنه ليبرالي متفتح له الكثير من الآراء ذات الصبغة السياسية العلمانية.

 

 

 مقدم ومعد الفقرة الطبية – العاشرة مساء قناة دريم – مقدم ومعد برنامج خارج النص قناة اون تي في.

 

كتب أكثر من عشرة كتب، تطرّق من خلالها لأكثر المحظورات والممنوعات في المجتمعات العربية، فتناول قضايا الجنس الشائعة في تلك الفترة وشكّك بمعالم وأفكار الدين الإسلامي.

 

شغل منصب رئيس قسم الجلدية والتناسلية بهيئة قناة السويس، إضافة لإعداده وتقديمه لأكثر من برنامج تلفزيوني منها الطبّي ومنها الديني. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن خالد منتصر.

 

تبرأت عائلة السيد خالد منتصر من أفكاره ومعتقداته، فنشرت أخته بياناً رسمياً تضمن: “تعلن أسرة المرحوم الأستاذ السيد سعد منتصر أنها بريئة من كتابات وأفكار من يدعى الكاتب والمفكر د. خالد منتصر وأن كل ما يكتبه هو خاص به وحده وأننا غير راضين نهائيا عن هذه الأفكار والكتابات التي تشكك في ثوابت ديننا الحنيف، لذا أدعو كل من تسول له نفسه سب أو شتم عائلته بصفة عامة ووالديه بصفة خاصة أن يتقى الله فينا وأن يخصه بالذكر ولا يعمم، فوالداه في ذمة الله، جزاكم الله خيرا عنا”.

 

اترك تعليقا