من هو - هي

من هم سرايا القدس

من هم سرايا القدس

تحت راية الجهاد: سرايا القدس تُحيي الأمانة

من هم سرايا القدس

سرايا القدس، ليست مجرد كتيبة عسكرية، بل هي رمز للمقاومة والإصرار في وجه التحديات. تعد هذه الجماعة الفلسطينية المسلحة، التابعة لحركة الجهاد الإسلامي، حجر الأساس للدفاع عن الحقوق والكرامة في أرض فلسطين.

نشأة وتأسيس: رد الفلسطينيين على التحديات

تأسست سرايا القدس كجزء لا يتجزأ من حركة الجهاد الإسلامي في أوائل الثمانينيات. وقد تم تأسيسها كرد فعل قوي على التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني، خاصة في ظل استمرار الاحتلال وانتهاكات حقوق الإنسان.

من هم سرايا القدس

رسالة الصمود والمقاومة: تحت راية القدس

سرايا القدس ترفع راية القدس الشريفة، رمز الوحدة والصمود. تهدف إلى مقاومة الاحتلال الإسرائيلي والدفاع عن الحقوق الفلسطينية. تعتبر القدس المحتلة محورًا للصراع ومحطة للتحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني.

الجهاد والتضحية: سيف القدس لا ينحني

من هم سرايا القدس

في سبيل حماية الأرض والمقدسات، يتبنى أفراد سرايا القدس مفهوم الجهاد والتضحية. يعتبرون أنفسهم حماة للأمة وحماة للأرض. سيف القدس لا ينحني أمام الاستعداء، والتصدي للظلم والاحتلال يعد شرفًا لهم.

تحديات الحاضر وآفاق المستقبل

مع استمرار التوترات في المنطقة، تظل سرايا القدس في خندق المواجهة. يرى البعض فيها درعًا حاميًا للشعب الفلسطيني، بينما يعتبرها آخرون رمزًا للصمود والتحدي.

من هم سرايا القدس

من هم سرايا القدس

تظل سرايا القدس شاهدًا على إرادة شعب فلسطين واستمرار النضال. إنها تكمن في قلب المقاومة، حاملة رسالة تعنى بالتحدي والأمل في تحقيق حقوق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة.

3.236.145.153 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
مدة الحياة كاملة او الزمن
التالي
حلم حلم الفأر في المنام للعصيمي بالتفصيل

اترك تعليقاً