ترند

من هي هيفاء وهبي السيره الذاتيه

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم من هي هيفاء وهبي السيره الذاتيه

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بمن هي هيفاء وهبي السيره الذاتيه كاملة بشكل كاف ..

من هي هيفاء وهبي السيره الذاتيه

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول من هي هيفاء وهبي السيره الذاتيه

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

من هي هيفاء وهبي السيره الذاتيه

من هي هيفاء وهبي السيره الذاتيه 

زائرينا الكرام يسعد موقع شاهد ان يقدم لكم افضل المعلومات والشخصيات الهامه ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات والاستفاده من المواضيع المطروحه ولا تترددو بالتواصل معنا في اي وقت. 

كما يسرنا ان نوفر لكم من هي الفنانه هيفاء وهبي 

من هي هيفاء وهبي السيره الذاتيه

ما الجنسيه التي تحملها هيفاء وهبي 

ما ديانه هيفاء وهبي 

ماه البرج الفلكي للفنانه هيفاء وهبي 

من هي هيفاء وهبي السيره الذاتيه

من هو زوج هيفاء وهبي 

أبناء هيفاء وهبي 

من هي هيفاء وهبي السيره الذاتيه

السيره الذاتيه للفنانه هيفاء وهبي

ولدت الفنانه هيفاء وهبي في بيروت لبنان 10 مارس 1972وهي مغنية وممثلة وفنانه استعراضيه لبنانية من اب لبنانى وام مصريه.وكانت قد لقبت ب(عطر اليل) و(فراشه الوادي) هيفاء وهبي ولدت عام 1972 في جنوب لبنان وترعرعت في العاصمة بيروت. والدها لبناني وأمها مصرية ولها ثلاث شقيقات ( علياء، نسرين وهناء) وشقيقة واحدة من والدتها عملت هيفاء وهبي في صغرها في محل لبيع المجوهرات. ومانيكان، وفى الاعلانات. اتجوزت ابن عمتها وخلفت منه بنت اسمها زينب وانفصلت عنه.

من هي هيفاء وهبي السيره الذاتيه

بدأت هيفاء وهبى مشوارها مع الفن وهى في سن السادسة عشر من عمرها عندما اشتركت فى مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان لكنها أخفت عن لجنه التحكيم حقيقة زواجها الذي اكتشف فطار حلمها بحمل تاج جمال لبنان لكنها حققت شهرة وعملت كعارضة أزياء في عدد من الاعلانات التجارية والفيديو كليبات حتى اصبحت من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي وفي عام 1992 ظهرت في إعلان تجاري للمعكرونه

 كسبت مسابقة جمال جنوب لبنان لكن اتسحبت منها الجايزة بسبب ان عندها بنت ودة كان ضد شروط المسابقه. حبت وغوت المزيكا والعزف على البيانو من صغرها. ومن حوالى سنة 1996 عملت اغانى، وكليبات كتيرة وعملت استعراضات جميلة واتشهرت شهرة كبيرة بعد ما اتجهت للغنا فى مصر، واشتركت باُغنيتها “واوا” فى فيلم “مرجان احمد مرجان” مع الممثل المصرى عادل إمام، ومثلت في فيلم “دكان شحاته”.

حصلت هيفا على تكريم واسع، وجوايز كتيرة وغنت فى بلاد كتيره، وفى 24 ابريل 2009 اتجوزت من رجل الاعمال المصرى احمد ابو هشيمة فى حفله كبيرة وانفصلت عنه في 2012 وشاركت هيفا بلجنة تحكيم برنامج شكلك مش غريب. حصلت الفنانه هيفاء وهبي على العديد من الجوائز من خلال مشوارها الفني عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.  

من هي هيفاء وهبي السيره الذاتيه

3.236.145.153 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
ماهو اعز واشرف واصدق وأفخر بيت شعر قالته العرب مطلقاً ولن يأتي افضل منه مطلقا
التالي
وصلة كراش المجموعة الثالثة المرحلة الثانية