شاهد > تقنية وتكنولوجيا > سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري
تقنية وتكنولوجيا

سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري

سعدنا زيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بسبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيريكاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

تفاصيل سبب وفاة نافع الخليفة المطيري
تفاصيل سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري في الكويت

 أعلنت مصادر محلية كويتية ، يوم الإثنين 13 أبريل 2020، عن وفاة العقيد ركن مهندس نافع الخليفة المطيري بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا الجديد، وذلك بعد ان كان متواجد في مهمة خاصة  في فرنسا ثم عاد إلى الكويت وتلقى العلاج ودخل إلى العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد بالكويت إذ نعاه العديد من المسؤولين في الكويت.

حيث نعى رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم إلى كل عائلة الخلفية في وفاة إبنهم العقيد ركن المهندس نافع الخليفة المطيري قال في التعزية “خالص العزاء وصادق المواساة لعائلة الخليفة المطيري بوفاة ابنهم العميد ركن المهندس نافع الخليفة المطيري بعد إصابته بفيروس كورونا، ونسأل الله جلت قدرته ان يرحم الفقيد برحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وكتب الإعلامي نواف الفليح الشمري في موقع تويتر: رحم الله العقيد ركن مهندس نافع الخليفه المطيري واسكنه فسيح جناته، حيث كان في العناية المركزة في مستشفي جابر الأحمد بسبب إصابته بفيروس كورونا عندما كان في مهمة عسكرية في باريس.

كما نعى رشيد الفعم المستشار الإعلامي والصحفي في مجلس الأمة، الفقيد العقيد ركن المطيري ، وكتب رحم الله العقيد نافع الخليفة المطيري ولأسرته الكريمة الصبر والسلوان.