شاهد > ألغاز وحلول > هل تم اغلاق مركز الدكتور عايض القحطاني لعلاج السمنة في الرياض
ألغاز وحلول

هل تم اغلاق مركز الدكتور عايض القحطاني لعلاج السمنة في الرياض

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم هل تم اغلاق مركز الدكتور عايض القحطاني لعلاج السمنة في الرياض

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بهل تم اغلاق مركز الدكتور عايض القحطاني لعلاج السمنة في الرياض كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول هل تم اغلاق مركز الدكتور عايض القحطاني لعلاج السمنة في الرياض

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

اعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية اغلاق مركز جراحات اليوم الواحد بالعاصمة السعودية الرياض وسحب ترخيص الطبيب دون تحديد اسمه او اسم الطبيب الذي تم سحب ترخيصه.
ولم تذكر الوزارة ان الطبيب هو عايض القحطاني رغم انتشار تغريدات من ناشطين تشير الى ان المركز الذي تم اغلاقه هو للطبيب عائض القحطاني، غير ان الناشط السعودي فيصل  العبد الكريم قال عبر منصة تويتر: “اللجنة الطبية الشرعية بالصحة تشطب رخصة طبيب شهير تعلن له فنانات ومشهورات بعد تعرض كثير من الحالات لمضاعفات إثر عملياته”.
وأضاف: “رافقت اليوم وزارة الصحة، على إغلاق تحفظي لغرف عمليات بالعيادات لإجرائهم عمليات سمنة وبدانة وغير مرخص إجرائها في مراكز، وإحدى الحالات توفيت دماغياً”.
لكنه امتنع عن ذكر اسم المركز والطبيب سعودي الجنسية، خشية تعرضه للملاحقة القانونية بتهمة التشهير، وقال: “إن بعض المدعين على الطبيب في القضاء قد يشهرون به قبل انتهاء المحاكمة.”
وجاء اعلان الوزارة في صفحتها على تويتر “حفاظاً على صحة وسلامة المرضى.. إغلاق مركز جراحة اليوم الواحد في الرياض وشطب ترخيص الطبيب بسبب وجود مخالفات جسيمة، وعدم وجود تراخيص نظامية خاصة بجراحة السمنة والبدانة”.
وقال الناشطون ان سبب اغلاق المركز