شاهد > ألغاز وحلول > من هو اول سفير عماني الى بريطانيا
ألغاز وحلول

من هو اول سفير عماني الى بريطانيا

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم من هو اول سفير عماني الى بريطانيا

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بمن هو اول سفير عماني الى بريطانيا كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول من هو اول سفير عماني الى بريطانيا

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

من هو اول سفير عماني الى بريطانيا . هنالك الكثير من الاشخاص الذين يريدون معرفة اسم اول سفير عماني الى بريطانيا . وهذا هو الموضوع الذي انتشر كثيرا في الاونة الاخيرة في محركات البحث. كما يلية موضوع اول سفينة عمانية ابحرت الى بريطانيا. لذلك يسعدني ان اقدم لكم في موقعنا شبكة شاهد اجابات لجميع اسالتكم بشتى انواع مجالاتها. لذا ساعرض لكم اجابة.

من هو اول سفير عماني الى بريطانيا؟

اول سفير عماني الى بريطانيا

هو: الشيخ أحمد بن النعمان الكعبي هو أول مبعوث عماني إلى الولايات المتحدة الأمريكية، أرسله السيد سعيد بن سلطان لتقوية العلاقات مع الولايات المتحدة ولشراء الأسلحة التي كان في حاجة إليها أثناء صراعه ضد الوجود البرتغالي في الموزمبيق، حيث أبحر على ظهر السفينة سلطانة عام 1840م متوجهة إلى ميناء نيويورك، وقد تولى قيادة هذه السفينة ربان بريطاني يدعى ويليام سليمان، وقد حمل الحاج أحمد بن النعمان هدية السيد سعيد للرئيس الأمريكي مارتن فان بيورين.

اسم الرئيس الأمريكي الذي قابله أحمد بن النعمان

هو: مارتن فان بيورين