شاهد > ألغاز وحلول > عرف ما ياتي الميزان التجاري قانون تشجيع الاستثمار الصادرات صناعة السياحة الاستراتيجية الوطنية للسياحة
ألغاز وحلول

عرف ما ياتي الميزان التجاري قانون تشجيع الاستثمار الصادرات صناعة السياحة الاستراتيجية الوطنية للسياحة

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم عرف ما ياتي الميزان التجاري قانون تشجيع الاستثمار الصادرات صناعة السياحة الاستراتيجية الوطنية للسياحة

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بعرف ما ياتي الميزان التجاري قانون تشجيع الاستثمار الصادرات صناعة السياحة الاستراتيجية الوطنية للسياحة كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول عرف ما ياتي الميزان التجاري قانون تشجيع الاستثمار الصادرات صناعة السياحة الاستراتيجية الوطنية للسياحة

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

والاجابة هي:
التعريفات:

الميزان التجاري: الفرق بين قيم الصادرات والواردات، وقد يكون موجباً إذا كانت قيم الصادرات تفوق قيم الواردات، أو سالباً إذا كانت قيم الواردات تفوق الصادرات، وتسعى دول العالم جاهدة لجعل الميزان التجاري موجباً.

قانون تشجيع الاستثمار: قانون يهدف إلى تحسين البيئة الاستثمارية وتعزيز الحوافز الممنوحة للاستثمارات المحلية والخارجية، وتبسيط إجراءات الحصول على التراخيص.

الصادرات: هي الموارد والسلع التي تُباع خارج حدود الوطن للأسواق الدولية.

صناعة السياحة: عبارة عن صناعة خدمات، تهتم بجذب المسافرين واستقبالهم، وتقديم وسائل الراحة والسرور، وهي من أكثر الصناعات نمواً وازدهاراً، وعلى المدى البعيد يتوقع لها مزيداً من النمو والتوسع والنجاح، وهي مصدر للتفاهم السياسي والثقافي، ومحفز للنمو الاقتصادي المتوازن.

الاستراتيجية الوطنية للسياحة: خطة من أجل تطوير القطاع السياحي، وهي استراتيجية تعتمد على مجموعة من الركائز التي تُساهم في توجيه عملية تطوير ونمو القطاع السياحي.