شاهد > ألغاز وحلول > جدول مسلسلات رمضان 2020 السورية
ألغاز وحلول

جدول مسلسلات رمضان 2020 السورية

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم جدول مسلسلات رمضان 2020 السورية

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بجدول مسلسلات رمضان 2020 السورية كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول جدول مسلسلات رمضان 2020 السورية

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

جدول مسلسلات رمضان 2020 السورية . يسرنا ان نوفر لكم اجابات الاسئلة المفيدة والمجدية وهنا في موقعنا شبكة شاهد الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم الإجابة السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي : جدول مسلسلات رمضان 2020 السورية

اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار شبكة شاهد الكرام يسرنا ان نضع لكم اجابة سؤال: برامج رمضان 2020. دراما رمضان 2020. موعد عرض اعلانات مسلسلات رمضان 2020. أسماء مسلسلات رمضان 2020. جدول مسلسلات رمضان 2020 السورية. 

أسماء مسلسلات رمضان 2020 السورية

نظرا للظروف التي يمر بها العالم ، وفي ظل انتشار فيروس كورونا فقط سيتم عرض مجموعة قليلة من المسلسلات السورية ، وذلك بسبب ضيق الوقت ، خلال اعمال التصوير وقرارات منع التجول ، اليكم الان المسلسلات التي سيتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك .

اولا مسلسل سوق الحرير ، اخراج المخرج القدير مؤمن الملا تأليف حنان حسين المهرجي ، تم تصوير هذا المسلسل في مناطق مختلفة من دولة سوريا ، وقال المخرج ان المسلسل ليس شبيه بمسلسل باب الحارة ، مختلف تماما عن فكرة باب الحارة ، حسب ما تم تداوله في صحف الاعلام ، وايضا لن يكون محتوى هذا المسلسل القتال والخروج في الحارات في الخناجر ، بل سيكون حديثه عن الواقع الثقافي الاجتماعي ، وايضا عن الحياه السياسية التي حلت بدمشق ، خلال زمن الخمسينات .

ثانيا مسلسل مقابلة مع السيد آدم ،يتحدث هذا المسلسل عن الدراما المعاصرة خاصه انه منذ زمن طويل لم يتحدث احد عن القضايا المعاصرة والدراما المعاصرة ، و هذا المسلسل من اداء الفنان غسان مسعود تأليف واخراج فادي سليم ، ستكون بطوله الممثلة رنا شميس ، كما انه تصوير المسلسل مستمر حتى هذه اللحظة ، حتى يكون جاهز خلال اول ايام رمضان للعرض المباشر .

ثالثا مسلسل ليالي الشام ، سوف تكون احداث هذا المسلسل مختلفة تماما عن المسلسلات السابقة التي سوف يتم عرضها خلال شهر رمضان الكريم ، خاصه ان هذا المسلسل سوف يتحدث عن ابرز واهم القضايا الاجتماعية مثل معاناه اللاجئين السوريين ، وسوف يكون هذا المسلسل بالتعاون مع العطار فراس وابراهيم للإنتاج الفني كما ان هذا المسلسل تم برعاية مجموعه كبيره من الفنانين السوريين الذي كان مجال الهواية ومن ثم انتقل الى الاحتراف ، ونالت فكرة هذا المسلس على اعجاب عدد كبير من المؤلفين والمخرجين ، لأنها تناول القضايا الاجتماعية الخاصة بالشعب السوري وتحدث عنها .

مسلسل شارع شيكاغو ، محتوى هذا المسلسل سيكون في جانب رومانسي بوليسي ، يقع بين فترتين مختلفتين ترجع الاولى الى الستينيات والاخرى الى وقتنا الحاضر ، يتحدث هذا المسلسل عن قضيه فتاه هربت مع شاب الى الشارع شيكاغو وذلك من اجل مواجهة المجتمع والاطراف التي تسبب المشاكل والنزاعات وتنتهي فكره هذا المسلسل غي غموض شديد ، لن يستطيع أي شخص الوصول اليه ، هذا المسلسل احدث ضجة اعلامية كبيرة جدا في علام الفن السوري ،خاصة ان فكرته غريبة نوعا ما ، لهذا انتقده مجموعة كبيرة من الفنانين العرب ، ولكن المسلسل تم الانتهاء من تصويره ، وسوف يتم عرضه ، خلال شهر رمضان .