شاهد > منوعات > وصفة زلال البيض والحمضيات الطبيعية لتبييض وتقشير الوجه في المنزل وصفة لتفتيح البشرة الدهنية
منوعات

وصفة زلال البيض والحمضيات الطبيعية لتبييض وتقشير الوجه في المنزل وصفة لتفتيح البشرة الدهنية

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم وصفة زلال البيض والحمضيات الطبيعية لتبييض وتقشير الوجه في المنزل وصفة لتفتيح البشرة الدهنية

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بوصفة زلال البيض والحمضيات الطبيعية لتبييض وتقشير الوجه في المنزل وصفة لتفتيح البشرة الدهنية كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول وصفة زلال البيض والحمضيات الطبيعية لتبييض وتقشير الوجه في المنزل وصفة لتفتيح البشرة الدهنية

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

وصفة زلال البيض والحمضيات الطبيعية لتبييض وتقشير الوجه في المنزل وصفة لتفتيح البشرة الدهنية

زائرينا الكرام يسعد موقع شاهد ان يقدم لكم افضل المعلومات الهامه ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات والاستفاده من المواضيع المطروحه ولا تترددو باالتواصل معنا في اي وقت.

وصفة زلال البيض والحمضيات الطبيعية لتبييض وتقشير الوجه في المنزل وصفة لتفتيح البشرة الدهنية

الوصفة هي كاالتالي:

 هذه الوصفة تُطهّر، وتُبيّض، وتَشُدّ مسامات البشرة، بالإضافة إلى أنّها مضادةٌ للجراثيم، مما يحمي البشرة من الالتهابات، وهي مناسبةٌ للبشرة الدّهنيّة، والطّريقة هي:[٣] المكوّنات: بياض بيْضة. ملعقةٌ صغيرةٌ من عصير الجريب فروت. ملعقةٌ صغيرةٌ من عصير اللّيمون. 2 ملعقة صغيرة من الكريما الحامضة، على أنْ لا تكون خالية من الدّسم.

طريقة التحضير: يُخفق بياض البيْض في وعاءٍ، حتى يصبح رقيقًا. توضع الكريمة الحامضة في وعاءٍ آخر، ويُخلط معها عصير الجريب فروت واللّيمون. يُضاف خليط الكريمة الحامضة والحمضيّات إلى بياض البيْض، ويُخلط جيّداً. يوضع الخليط على الوجه، ويُترك لمدّة 15 دقيقة. يُشطف الوجه بالماء الدّافئ. تُكرّر الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع قَبْل الذّهاب إلى النّوم.