شاهد > منوعات > وصفة الشوفان مع عصير البندورة الطبيعية لتبييض وتقشير الوجه في المنزل
منوعات

وصفة الشوفان مع عصير البندورة الطبيعية لتبييض وتقشير الوجه في المنزل

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم وصفة الشوفان مع عصير البندورة الطبيعية لتبييض وتقشير الوجه في المنزل

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بوصفة الشوفان مع عصير البندورة الطبيعية لتبييض وتقشير الوجه في المنزل كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول وصفة الشوفان مع عصير البندورة الطبيعية لتبييض وتقشير الوجه في المنزل

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

وصفة الشوفان مع عصير البندورة الطبيعية لتبييض وتقشير الوجه في المنزل

زائرينا الكرام يسعد موقع شاهد ان يقدم لكم افضل المعلومات الهامه ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات والاستفاده من المواضيع المطروحه ولا تترددو باالتواصل معنا في اي وقت.

وصفة الشوفان مع عصير البندورة الطبيعية لتبييض وتقشير الوجه في المنزل

الوصفة هي كاالتالي:

يساعد الشوفان في التخلص من خلايا الجلد الميتة، ويعمل على تحفيزعملية بناء الخلايا الجديدة للبشرة، كما يقشّر البشرة، مما يؤدي إلى تركها ناعمةً وليّنة. وطريقته هي:

 المكوّنات: كمية من دقيق الشوفان. كمية مناسبة من عصير البندورة.

طريقة التّحضير: تُخلط المكونات المذكورة أعلاه مع بعضها البعض. يوضع الخليط على الوجه، ويترك لمدة تصل إلى ٢٠ دقيقة. يغسل الوجه بالماء البارد، ويفرك بشكلٍ رقيق أثناء الغسل، حتى يعمل الشوفان على تنظيف البشرة من الخلايا الميتة. تُكرر هذه الطريقة مرةً واحدة في كل يوم.