شاهد > منوعات > هذا ما يجب عليك فعله ليلة النصف من شعبان
منوعات

هذا ما يجب عليك فعله ليلة النصف من شعبان

سعدنا زيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم هذا ما يجب عليك فعله ليلة النصف من شعبان

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بهذا ما يجب عليك فعله ليلة النصف من شعبانكاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول هذا ما يجب عليك فعله ليلة النصف من شعبان

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

هذا ما يجب عليك فعله ليلة النصف من شعبان

قال الشيخ عويضة عثمان، أمين الفتوى بدار الإفتاء، خلال فيديو عبر الصفحة الرسمية على موقع «فيسبوك»: «تفصلنا ساعات قليلة عن ليلة النصف من شعبان وهي ليلة مباركة يطلع الله فيها الى عباده ويغفر الله فيها للمستغفرين ويرحم بفضله المسترحمين».

وأضاف أن ليلة النصف من شعبان، ليلة مباركة لها مكانة عند الله ندعوه فيها بالعفو والمغفرة وصلاح الحال، قائلا إنه علينا أن نصوم اليوم السابق ليوم الخامس عشر من شعبان وهو ليلة النصف، ونقرأ القرآن ونقوم الليل ونترك المشاحنة والخصام لأن الله يغفر للجميع في هذه الليلة إلا المشاحن وقاطع الرحم.

واستشهد في ذلك بحديث رواه ابن ماجه والطبراني وغيرهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «يطلع الله إلى خلقه في ليلة النصف من شعبان فيغفر لجميع خلقه إلا لمشرك أو مشاحن» صححه الألباني.

نأمل ان نكون قد وفقنا في الحل الصحيح الذي تبحثوا عنه وهو كما تم عرضه الحل في السطور السابقة لو كان لديك اي سؤال قم بطرحه وسوف نجيبه لك، من خلال موقع شاهد . ان شاءالله.

و نشكركم على زيارتكم من خلال موقع شاهد المتميز بالسرعة الإجابات.