شاهد > منوعات > من هي لمياء القرني ؟ ما قصة الفديوة المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي
منوعات

من هي لمياء القرني ؟ ما قصة الفديوة المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

سعدنا بزيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم من هي لمياء القرني ؟ ما قصة الفديوة المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بمن هي لمياء القرني ؟ ما قصة الفديوة المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول من هي لمياء القرني ؟ ما قصة الفديوة المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

من هي لمياء القرني ؟ ما قصة الفديوة المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي

فيديو-لمياء-القرني-الجديد-يشعل-مواقع-التواصل-سناب-شات

وبحسب الموقع نفسه، فإن لمياء القرني هي فتاة في العشرينات من عمرها، ويتابعها الآلاف في موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، لافتا إلى أن لمياء ليس اسمها الحقيقي لكن لها اسم آخر لا يزال غير معلوما لدى المتابعين.

وذكر أن التحقيقات قبل عامين مع الفتاة القرني توصلت إلى أنها لا تقطن في في حي السلامة بجدة كما تزعم عبر سناب شات، منوها إلى أن أسرتها لا تعلم شيئا عن الصور والفيديوهات التي توردها عبر سناب شات.

وفي أعقاب القبض عليها قبل سنتين، تحدث نشطاء في موقع “تويتر” عن توبة الفتاة لمياء القرني وعدم رجوعها إلى النشر في سناب شات كما كانت، إلا أن ما ورد اليوم بمنصات التواصل الاجتماعية قد يُخالف ذلك.

#لمياء القرني

#السعودية

#لمياء القرني سناب شات

#فيديو لمياء القرني

وبحسب الموقع، فإن لمياء القرني تقول إنها لا تتحدى الحكومة ولا تتعمد مخالفة القوانين الموضوعة، مدعية أنها تريد أن تكون حرة بنفسها، وأنها لا تجبر أحدا على متابعتها في مواقع التواصل الاجتماعي ومشاهدة ما تنشره.

وفي عام 2018، أوقفت الشرطة السعودية في مدينة جدة، الفتاة لمياء القرني وذلك على خلفية نشرها صورا جريئة وفيديوهات تخالف العادات والتقاليد في المملكة. بحسب ما اورده موقع ارم نيوز.