شاهد > منوعات > من هو مفقود رنية التي تم العثور عليها بالقرب من منزلة متوفى
منوعات

من هو مفقود رنية التي تم العثور عليها بالقرب من منزلة متوفى

سعدنا بزيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم من هو مفقود رنية التي تم العثور عليها بالقرب من منزلة متوفى

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بمن هو مفقود رنية التي تم العثور عليها بالقرب من منزلة متوفى كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول من هو مفقود رنية التي تم العثور عليها بالقرب من منزلة متوفى

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

من هو مفقود رنية التي تم العثور عليها بالقرب من منزلة متوفى 

واصلت الجهات الأمنية، التحقيق في العثور على مفقود محافظة رنية، غالب السبيعي، متوفى بالقرب من منزل أسرته في قرية الدار البيضاء، بعد ١٢ يومًا على اختفائه.

واختفى “السبيعي” – بحسب موقع سبق – في ظروفٍ غامضة، واستنفرت الجهات الأمنية والفرق التطوعية وعدد من المواطنين بحثهم عنه، فيما رصد والده حينها مبلغ ١٠٠ ألف ريال لمن يُدلي بمعلومات تساهم في العثور عليه.

وقال والده إن “الراحل” كان ابنه الأكبر في العائلة، ويبلغ من العمر ٢٢ عامًا، وكان قد اختفى فجر يوم الأحد من الأسبوع الماضي من المنزل، مضيفا: كان يرتدي ملابس رياضية “أبيض وأسود”، ونحيل الجسم وطويل القامة، ولا يعاني من أي أمراض أو اعتلالات صحية، بل كان رجلاً سويًا ويعتمد عليه، ولم يسبق له الاختفاء أو تكرار مثل هذه الحادثة الغريبة”.

وتحدث عن لحظة فقدانه، قائلا: ” كان جالسًا بالمنزل برفقة قريبه الذي يعيش معنا حتى الساعة الثانية صباحًا من فجر الأحد قبل الماضي، واستأذنه للذهاب للنوم، إلا أننا افتقدناه بعد ساعتين، وتحديدًا في صلاة الفجر”.