شاهد > منوعات > من هو مؤلف فيلم الارهاب والكباب لعادل امام؟
منوعات

من هو مؤلف فيلم الارهاب والكباب لعادل امام؟

من هو مؤلف فيلم الارهاب والكباب لعادل امام؟ حيث انه وبشكل كبير يزداد لحظة بلحظة التساؤل عن من هو مؤلف فيلم الارهاب والكباب لعادل امام ، حيث اننا سنعرض لكم كيفية معرفة سؤال برنامج اغلب السقا اليوم والذي يريد العديد من مشاهدين البرنامج للاجابة على جميع الأسئلة فيه فهو برنامج مميز ورائع يهدف لفعل الخير من خلال ارباحه ويعرض في نهاية البرنامج في كل يوم من ايام رمضان سؤال هام وهو سؤال مسابقة برنامج اغلب السقا يتطلع الكثير للتعرف على ما هو حل سؤال الحلقة 12 من برنامج اغلب السقا من هو مؤلف فيلم الارهاب والكباب لعادل امام

من هو مؤلف فيلم الارهاب والكباب لعادل امام؟

مؤلف فيلم الارهاب والكباب لعادل امام هو وحيد حامد، حيث تدور أحداثه بمجمع التحرير، حيث يتوجه أحمد عادل إمام، لنقل طفليه من مدرسة إلى أخرى. ويصطدم هناك بعقبات الروتين، وتتطور الأحداث ليجد نفسه فجأة يحمل سلاحا مشهرا وسط المواطنين، يتخذ بعض الرهائن وينضم إليه بعض الموجودين وسرعان ما تأتي قوات الشرطة لتحاصر المكان، وتتم المفاوضات بوجود وزير الداخلية الذي يتابع الموقف، ويفاجأ بأن مطالبهم شخصية بحتة، فيأمر الوزير الخاطفين بالإطلاق الرهائن و إلا سيهاجم المكان بكل من فيه بما في ذلك الرهائن فيترك أحمد الرهائن و لاكنهم يأبون تركه ورائهم ليواجه الموت فيطلبون منه الخروج معهم هو و من معه كأنهم رهائن و ذلك بعد أن شعروا بأن مطلبه كان يمثل مطالبهم جميعا في البحث عن الوطن العادل .[3] ويخرج الجميع من المبنى فتدخل الشرطة لكي لا تجد أحدا عدا العسكري (أشرف عبد الباقي) و ملمع الأحذية (أحمد راتب) و كأن المكان لم تكن به عمليه إرهابية.

الاجابه هي وحيد حامد

اجابة سؤال الحلقة 12 من هو مؤلف فيلم الارهاب والكباب لعادل امام
سؤال برنامج أغلب السقا حيث قامت قناة ام بي سي بطرح سؤال برنامج أغلب السقا ويريد الكثير معرفة الإجابة وكان السؤال هو .. “من هو مؤلف فيلم الارهاب والكباب لعادل امام ” .. والتي تدور قصته حول يتوجه (أحمد) إلى مجمع التحرير ﻹستخراج الأوراق لنقل ابنه إلى مدرسة أخرى، وهناك يصطدم بالعقبات الإدارية، ويجد نفسه متورطًا فجأة في حمل سلاح، وإشهاره في وسط المواطنين، ليتخذ بعض الرهائن وينضم إليه بعض الموجودين وسرعان ما تأتي قوات الشرطة لتحاصر المكان، لتتصاعد الأحداث.

ومولف فيلم الارهاب والكباب هو وحيد حامد

اترك تعليقا