شاهد > منوعات > من هو عبد المحسن الغامدي اصغر محكوم بالقصاص في السعودية
منوعات

من هو عبد المحسن الغامدي اصغر محكوم بالقصاص في السعودية

سعدنا بزيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم من هو عبد المحسن الغامدي اصغر محكوم بالقصاص في السعودية

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بمن هو عبد المحسن الغامدي اصغر محكوم بالقصاص في السعودية كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول من هو عبد المحسن الغامدي اصغر محكوم بالقصاص في السعودية

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

من هو عبد المحسن الغامدي اصغر محكوم بالقصاص  في السعودية

عبد المحسن حمود الغامدي شاب سعودي الجنسية، من مواليد المملكة العربية عام 1998 ،وهو من عائلة محافظة ذات أصل سعودي أصيل وقديم، ويبلغ من العمر الان ما يقارب من 22ً عاما وهو الابن الأكبر لوالده وأول حفيد للعائلة.

وتعتبر قصة السجين عبدالمحسن الغامدي مخيفة ومثيرة إلى حد ما، حيث يعتبر أصغر مواطن يحصل على عقاب في المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب تصوب سلاح والده نحو زميله في المدرسة، مما أدى إلى مقتله بتسعة أعيرة نارية، منها 5 طلقات في البطن، واثنان في الرأس واثنتان في القدمين.

وناشد حمود بن عبد الله الغامدي، والد المحكوم بالقصاص، عبد المحسن حمود الغامدي، تأجيل تنفيذ الحكم (القتل) المقرر اليوم الأربعاء إلى ما بعد أزمة
 ، راجيا عفو أولياء الدم عن ابنه، وفق روسيا اليوم.

وقال الأب الغامدي: “رجائي من أولياء الدم العفو عن ابني لوجه الله، وهم أهل العفو والشهامة، وما أقدم عليه ابني كان خطأ كبيرا، ومن شيم الأكارم العفو عند المقدرة”.