شاهد > منوعات > من هو عبدالهادي المنصوري السيرة الذاتية
منوعات

من هو عبدالهادي المنصوري السيرة الذاتية

من هو عبد الهادي المنصوري السيرة الذاتية مواليد 1979 هو عبد الهادي بن أحمد بن عبد الوهاب المنصوري. تم تعيينه في إعلان ملكي صدر أمس وزيرا للخارجية في المملكة العربية السعودية. عُين في وزارة الخارجية رئيساً للطيران المدني بتاريخ 8 مايو 2019 ، وحصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي من جامعة الملك عبد العزيز حتى 21.03.2021 ، وهنا نتعرف عليك بشأن من هو عبد الهادي المنصوري. استئناف هو.

سيرة عبد الهادي المنصوري

ولد عبد الهادي بن أحمد بن عبد الوهاب المنصوري عام 1979 م ، وعين نائباً لوزير خارجية المملكة العربية السعودية ، وعين رئيساً للإدارة العامة للطيران في 8 مايو. ماجستير في عام 2019 حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر ، وتخرج من جامعة الملك عبد العزيز ، حيث عمل مساعدًا لوزير النقل ، وكان ممتازًا في الرتبة ، ثم عمل في وزارة الصحة وعمل وكالة. تم تأسيسها لاحقًا من قبل وكالة تابعة لوزارة الطاقة والصناعة ووزارة النقل.

عبد الهادي المنصوري ويكيبيديا

عبد الهادي بن أحمد بن عبد الوهاب المنصوري من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية من مواليد 1979 م وحاصل على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر من جامعة الملك عبد العزيز تحت اسم عبد الهادي. تم تعيينه وكيلا لوزارة النقل بعد تعيينه وزيرا للصحة للموارد البشرية بين محطات المنصوري ثم نائب وزير الصحة والصناعة ومدير الموارد البشرية. المملكة العربية السعودية.


إقرأ أيضا:اتجاه سرعة الجسم المتجهة تعتمد دائما على

من هي السيرة الذاتية لعبد الهادي المنصوري

المنصوري ولماذا أعود؟

تعتبر عائلة المنصوري من العائلات المشهورة في المملكة العربية السعودية ، حيث تعود جذور هذه العائلة إلى شبه الجزيرة العربية. بعض الدول العربية. حالة ، هذه العائلة تقيم في مواقع عربية مختلفة ، منها:

  • سعودي.
  • الإمارات العربية المتحدة.
  • العراق.
  • اليمن وخاصة في حضرموت.

وها نحن نصل إلى نهاية هذا المقال ، حيث نعرف سيرة عبد الهادي المنصوري وعبد الهادي المنصوري على ويكيبيديا ، ونتعرف على المنصوري وسببه ونحصل على اسمه. بهذا الاسم نيابة عن جدهم الأكبر منصور بن حسن بن خالد


إقرأ أيضا:ماهو الحيوان الذي تنمو ذراعه بعد قطعها،

اترك تعليقا