شاهد > منوعات > من هو عبداللطيف الصراف السيرة الذاتية
منوعات

من هو عبداللطيف الصراف السيرة الذاتية

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم من هو عبداللطيف الصراف السيرة الذاتية

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بمن هو عبداللطيف الصراف السيرة الذاتية كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول من هو عبداللطيف الصراف السيرة الذاتية

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد
عبداللطيف الصراف ويكيبيديا

عبداللطيف احمد عبداللطيف الصراف ، من مواليد الكويت عام 1998، ( العمر 21 سنة ).

الملياردير عبداللطيف الصراف هو رجل أعمال كويتي، ينحدر من عائلة كويتية ثرية، وهو حفيد الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف.

الصراف هو إعلامي كويتي ، وهو قليل الظهور إعلاميا، وكما لا توجد صور كثيرة له على شبكة الإنترنت .

تزوج عبداللطيف الصراف من فوز الفهد، في ١٧ مارس ٢٠٢٠ ، وهو يصغر الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بـ 8 سنوات، حيث تبلغ من العمر 29 عاماً، وهي من مواليد 10 مايو 1990م.

فوز الفهد هي مدونة موضة وأزياء، وأخصائية تجميل، وفاشنيستا كويتية، وهي تبلغ من العمر من أشهر الشخصيات المؤثرة في الوطن العربي في عالم الجمال والأناقة منذ أن بدأت تنشط فيه عام ٢٠١٤.

ويعتبر عبداللطيف الصراف شخصية كبيرة ومشهورة في الكويت لعمله الناجح والمتألق، وهو شاب خلوق ومتميّز ولم يتزوج من قبل، ويعد من أثرياء الكويت وصاحب خبرة كبيرة وكفاءة عالية في إدارة الأعمال، وله العديد من الأعمال الخيرية والاسهامات المتميزة في عطائه اللا محدود.

 
كما أنه قائد ذكي وشخصية قوية يستطيع تحدي أصعب الظروف والخروج منها بحكمة وذكاء وهو من الشخصيات الإجتماعية في الكويت، كشفت بعض الصحف أن والدته غير موافقه على زواجه من الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد، وهو شخصية استثنائية في المجال الإداري لعمله المخلص والرائع، وهو حفيد الملياردير الكويتي عبداللطيف الصراف.

نبذه مختصره عن رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف زوج فوز الفهد.

الاسم الرباعي، عبداللطيف أحمد عبداللطيف الصراف.

مكان الميلاد، الكويت.

تاريخ الميلاد، 1994.

الديانة، الإسلام.

الجنسية، الكويت.

المهنة، رجل أعمال.

الزوجة، الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد.

البرج الفلكي، برج الأسد.

بلد الإقامه، الكويت.

الأب، أحمد عبداللطيف الصراف.

العمر، 26 سنة.