شاهد > منوعات > من هو اليوتيوبر دايلر وما اسباب القبض عليه مع شوق محمد
منوعات

من هو اليوتيوبر دايلر وما اسباب القبض عليه مع شوق محمد

سعدنا بزيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم من هو اليوتيوبر دايلر وما اسباب القبض عليه مع شوق محمد

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بمن هو اليوتيوبر دايلر وما اسباب القبض عليه مع شوق محمد كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول من هو اليوتيوبر دايلر وما اسباب القبض عليه مع شوق محمد

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

عبد العزيز ربيع بن الدليجان أو الشهير باسم “ديلر” اليوتيبر المعروف للجميع والذي يملك قناة على موقع اليوتيوب تخطى عدد مشتركيها المليوني شخص، من مواليد عام 2001، أي يبلغ من العمر 19 عامًا فقط، ولمنه استطاع أن يملك قاعد جماهيرية عريضة، عاش في المملكة العربية السعودية وانطلقت مسيرته الفنية بالتحديد من سن الثامنة، لما يملكه من موهبة فنية مكنته من الوصول للجماهير، وبدأت انطلاقته من خلال قناة أجنبية اسمها dyler TV والتي أطلق معها أغنية صامولي التي ظلت لفترة طويلة ترند بالمملكة.

واضاف :”سبق أن نشر المشهور خبر اتهامه بحيازة حبوب مخدرة في مصر قبل شهر ، لكن حقيقية هذا الخبر كان من قبل اسرته التي حاولت نشره ليتمكن من تأكيد انها إشاعة وصرف الأنظار أن حقيقة الخبر وقع في دبي ولايزال محجوز”.

واوضح الحمراني ان المشهور “يقصد دايلر” أخذ ولد خالته مشهور الإنستقرام وصديقه مع مشهورة الإنستقرام السورية لشقته في دبي، في حين وصلت معلومات عن قيامهم بشراء كميات كبيرة من الحشيش بقصد التعاطي وتم مداهمة الشقة، وإلقاء القبض عليهم متلبسين بالتهمة.

واوضح : “هذا وقامت السلطات الامارتية بالتحقيق معهم وهم في حالة مريبة، تبين فيما بعد أن الفاشينيستا المشهورة لم تبلغ السن القانوني، ويذكر أن الفاشينيستا السورية والدتها عراقية تدعي أنها سعودية ظهرت قبل سنوات تقبل فتاة واثارت ضجه”.

واضاف الحمراني ان السلطات قامت بالإفراج عن كلا من الفاشينيستا السورية وابن خالة المشهور وصديقهم، بكفالة لحين موعد القضية قبل اسبوع ما عدا دايلر صاحب الشقة الذي لا يزال محتجز لدى السلطات الأمنية.

وذكر ان الفاشينيستا شوق محمد دنيا – لم يذكر اسمها – :”التي تحمل إقامة في الإمارات أنها على علاقة غرامية مع المشهور ويغار عليها، ويستعد لشراء فيلا في دبي ليكون بالقرب منها، لكن لم يحصل شيء بينهم لأنه يحبها فقط رغم أنه شاذ،

واشار إلى ان :”التحقيق الذي سبق مع الفاشينيستا “القاصر” لحظة القاء القبض عليها وهي بحالة غير طبيعية أكدت بأن المشهور هو من قام بدعوتها واغرائها للتعاطي وأكدت بأن شقيق المشهور وهو مدير أعماله من يقوم بجلب الحشيش لهم”.