شاهد > منوعات > من هو الدكتور مصطفى محمود ​​​​​​​
منوعات

من هو الدكتور مصطفى محمود ​​​​​​​

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم من هو الدكتور مصطفى محمود ​​​​​​​

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بمن هو الدكتور مصطفى محمود ​​​​​​​ كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول من هو الدكتور مصطفى محمود ​​​​​​​

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

 من هو الدكتور مصطفى محمود ؟؟

  الدكتور مصطفى محمود ​​​​​​​؟

سؤال وجواب 

اهلا وسهلا زائرينا الكرام في موقع شاهد الرائد في حل الإسئلة والجواب عليها وحل الألغاز البسيطة والمعقدة والصعبة والمسابقات الشعرية والفكاهية والكلمات المقاطعة وكراش وفطحل العرب وكلمة وجميع المعلومات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والصحية والرياضية يسعدني من موسوعة موقعكم شاهد أن أقدم لكم حل هذا السؤال 

 من هو الدكتور مصطفى محمود ​​​​​​​؟؟؟

 الاجابة الصحيحة التي تمكنا من الوصول  لها لهذا السؤال هي : 

ولد الدكتور مصطفى محمود عام  27 ديسمبر 1921 وتوفي في  أكتوبر 2009

  فيلسوف وطبيب وكاتب مصري.

 اسمه الحقيقي مصطفى كمال محمود حسين آل محفوظ، من الأشراف وينتهي نسبه إلى علي زين العابدين.

توفي والده عام 1939 بعد سنوات من الشلل، درس الطب وتخرج عام 1953 وتخصَّص في الأمراض الصدرية، ولكنه تفرغ للكتابة والبحث عام 1960. تزوج عام 1961 وانتهى الزواج بالطلاق عام 1973. رزق بولدين هما “أمل” و”أدهم”. تزوج ثانية عام 1983 من السيدة زينب حمدي وانتهى هذا الزواج أيضا بالطلاق عام 1987.

قام الدكتور مصطفى بتأليف 89 كتاباً منها الكتب العلمية والدينية والفلسفية والاجتماعية والسياسية إضافة إلى الحكايات والمسرحيات وقصص الرحلات وغيرها من المؤلفات ..