شاهد > منوعات > معلومات عن كرسبي كريم
منوعات

معلومات عن كرسبي كريم

سعدنا زيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم معلومات عن كرسبي كريم

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بمعلومات عن كرسبي كريمكاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول معلومات عن كرسبي كريم

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

معلومات عن كرسبي كريم

 

إن سلسلة الدونات كرسبي كريم هي من أفضل السلاسل التي يحبها الناس، و رغم أن هذه السلسلة بدأت عملها بتقديم نوع واحد من الدونات المدهون بصوص السكر غير أنها الآن توسعت ليصبح لديها أكثر من ألف فرع حول العالم. لكن هناك الكثير من المعلومات التي لا يعرفها البعض عن هذه السلسلة رغم تفضيلهم لها ، وهذه أهم الحقائق التي جب معرفتها.

 

أصل وصفة دونات كرسبي كريم غير معروف

حسب تقرير كرسبي فإن عم صاحب السلسلة و يدعى ( أشمايل آرمسترونغ) اشترى وصفة الدونات الدهون الأصلية من طاهي فرنسي في نيو أورلينز، لكن في تقرير آخر على موقع كرسبي كريم فإن صاحب السلسلة “فيرون رودلف” هو من اشترى الوصفة الأصلية. في حين يقول تقرير آخر ان (فيرون) قد ورث الوصفة الأصلية من مالك متجر للدونات في مدينة بادوكا يدعى(جو ليبو) ، حيث يقال أنه فيرون قد ذهب على مدينة بادوكا من أجل معرفة سر الوصفة، كلنه اكتشف أن (أشمايل) عمه قد اخذ الوصفة من الطاهي (جو ليبو) و الذي كان قد توفي قبل وصول (فيرون) بعشرة أشهر.

 

موقع السلسلة الأول مُستلهم من نوع سجائر

كان (فيرون) يدخن من ماركة ( كامل) Camel، لذلك عندما أراد اختيار مقر موقع متجره الأول استلهمه من مقر شركة السجائر الرئيسي في مدينة “وينستون سالم” في ولاية كارولينا الشمالية.

 

كان يتم تقديم الدونات الساخن قبل الشروق فقط

عند افتتاح السلسلة كان يتم تقديم الدونات الساخن فقط في فترة قبل الشروق وليس طول اليوم، حيث كان معروفا أن المخابز التي تقدم الكوكيز تقدمه في الصباح الباكر لذا كان على الزبائن الذين يرغبون بتناول الدونات ساخنا أن يتوجهوا للمتجر في الفترة ما بين منتصف الليل و إلى غاية الرابعة فجرا.