شاهد > منوعات > ما هو مجتمع الميم
منوعات

ما هو مجتمع الميم

سعدنا زيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم ما هو مجتمع الميم

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بما هو مجتمع الميمكاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول ما هو مجتمع الميم

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

ما هو مجتمع الميم، لنتعرف معكم اليوم على، ما هو مجتمع الميم، اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار موقع شاهد الكرام بعد التحية والسلام ويسرنا ان نضع لكم اجابة سؤال:ما هو مجتمع الميم ، من خلال موقع شاهد ان شاءالله.

ويسرنا ان نضع لكم اجابة سؤال : ما هو مجتمع الميم

الاجابه الصحيحه كالتالي :مجتمع الميم هو اصطلاح يشير إلى مثليي الجنس ومزدوجي التوجه الجنسي وللمتحولين جنسيًا. وسبب اختيار هذا الاسم هو لأن المصطلحات “مثلي، مزدوج، متحول ومتحير” كلها تبدأ بحرف الميم. وفي اللغات اللاتينية يشار إليه LGBT أو GLBT هي لفظ اوائلي للكلمات التالية: “Lesbian، Gay، Bisexual ،وTransgender” بدأ استخدام المصطلح في التسعينيات، بينما استخدم مصطلح “LGB” قبله بدلاً من مصطلح “مجتمع المثليين” في النصف الثاني من الثمانينيات،[1] لكن هذا أدى إلى شعور العديد من داخل المجتمع بعدم تمثيل هذا المصطلح لهم. أصبح اللفظ تياراً للتعبير عن النفس، واعتنقته غالبية المجتمعات المبنية على الهوية الجنسية في الولايات المتحدة والبلدان الناطقة باللغة الإنكليزية.

ما هو مجتمع الميم LGBT؟

مجتمع الميم هو مجتمع مثليي الجنس بميولهم الجنسية المختلفة، وجاءت تسمية الـ “ميم” من الحرف الأول في الكلمات التالية (مثلي ومثلية الجنس، مزدوج الجنس، متحول الجنس، متسائل)، يقابله الاسم الأصلي بالإنجليزية LGBT وهو اختصار للكلمات التالية (Lesbian, Gay, Bisexual and Transgender) وتتم إضافة فئة أخرى أحياناً وهي المتسائل عن الهوية الجنسية أو المتحير ، ويشار إليه اختصاراً بالحرف Q من الكلمة Questioning.

نأمل ان نكون قد وفقنا في الحل الصحيح الذي تبحثوا عنه وهو كما تم عرضه الحل في السطور السابقة لو كان لديك اي سؤال قم بطرحه وسوف نجيبه لك، من خلال موقع شاهد . ان شاءالله.

و نشكركم على زيارتكم من خلال موقع شاهد المتميز بالسرعة الإجابات.