شاهد > منوعات > ماهي فرقة BTS الكورية التي تحيي حفلها اليوم في موسم الرياض
منوعات

ماهي فرقة BTS الكورية التي تحيي حفلها اليوم في موسم الرياض

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم ماهي فرقة BTS الكورية التي تحيي حفلها اليوم في موسم الرياض

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بماهي فرقة BTS الكورية التي تحيي حفلها اليوم في موسم الرياض كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول ماهي فرقة BTS الكورية التي تحيي حفلها اليوم في موسم الرياض

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

ماهي فرقة BTS الكورية التي تحيي حفلها اليوم في موسم الرياض

فرقة BTS الكورية

تحيي فرقة بي.تي.إس لموسيقى البوب الكورية حفلها الأول في السعودية الجمعة بالتزامن مع انطلاق فعاليات موسم الرياض الذي يستمر لمدة شهرين.

وستقام الحفلة التي نفذت تذاكرها في وقت قياسي على أرض استاد الملك فهد الدولي في الرياض. وفرقة بي.تي. إس فرقة غنائية كورية، تتكون من 7 شبان تتنوع موهبتهم بين الرقص والغناء، واستطاعت الفرقة أن تكسر حواجز اللغة وتصل إلى العالمية حيث وقد سجلت الفرقة العالمية نجاحاً لافتاً في منطقة الشرق الأوسط، وهي فرقة البوب الكورية الجنوبية الوحيدة التي حصدت حوالي 25 مليون استماع على منصة “أنغامي”، التي تعد أكبر خدمة للبث الموسيقي عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مرحبا بزوارنا اعزائي زائري شبكة شاهد والذي يسعئ دائما لنقل الأخبار المفيدة. نشكركم على حسن المتابعة والآن نطلعكم عن الفرقة الغنائية الملقبة ب BTS. البوب الكوري والتي ستقام في السعودية حفلة تذكر في استاد الملك فهد الدولي. 

كما دخلت فرقة “بي تي إس” العالمية التاريخ بعد أن أصبحت أول فرقة بوب كورية يتم اختيارها ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز “غرامي”