شاهد > منوعات > كورونا السعودية وزارة الصحة وزير الصحة السعودي يدعو بشدة لتجنب المصافحة
منوعات

كورونا السعودية وزارة الصحة وزير الصحة السعودي يدعو بشدة لتجنب المصافحة

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم كورونا السعودية وزارة الصحة وزير الصحة السعودي يدعو بشدة لتجنب المصافحة

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بكورونا السعودية وزارة الصحة وزير الصحة السعودي يدعو بشدة لتجنب المصافحة كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول كورونا السعودية وزارة الصحة وزير الصحة السعودي يدعو بشدة لتجنب المصافحة

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

كورونا السعودية وزارة الصحة وزير الصحة السعودي يدعو بشدة لتجنب المصافحة.

مرحبا بزوارنا زائري موقع شاهد يشرفنا ان نعرض لكم حل الكثير من الأسئلة الدراسية وحل الألغاز الشعبية والشعرية والثقافية ونقدم لكم :

كورونا السعودية وزارة الصحة وزير الصحة السعودي يدعو بشدة لتجنب المصافحة.

الجواب من خلال موقعنا شاهد :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار وزير الصحة في المملكة العربية السعودية، توفيق الربيعة، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دعوته إلى تجنب المصافحة باعتبار أنها أكثر أسباب انتشار فيروس كورونا الجديد الذي بات يُعرف باسم “كوفيد-19”. جاء ذلك في تغريدة للربيعة على صفحته بتويتر، حيث قال: “أوصي وبشدة تجنب إقامة وحضور المناسبات التي يزيد الحضور فيها عن 50 شخص.. وتجنب المصافحة (مؤقتاً) لأنها من أكثر أسباب انتقال العدوى”.

 

وعلق أسامة نقلي سفير السعودية في مصر ومندوب المملكة بالجامعة العربية على تغريدة الربيعة مشيرا إلى أنه بدأ بتطبيق هذه التوصية منذ أيام ومعبرا عن أمله في أن “يتحول مبدأ الاستهجان تدريجياً إلى تفهم”.

 

ويذكر أن وزارة الصحة السعودية أعلنت، الأربعاء، عن شفاء أول حالة إصابة بفيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، فيما سجلت 24 إصابة جديدة بالمرض، أغلبها طال مواطنين مصريين.