شاهد > منوعات > كلمات كراش لغز السبت 3 ابريل 2021 التحدي اليومي
منوعات

كلمات كراش لغز السبت 3 ابريل 2021 التحدي اليومي


كلمة تحطم اللغز السبت 3 أبريل 2021 التحدي اليومي

3 أبريل 2021 التحدي اليومي
إجابة حل لغز كلمات كراش يوم السبت 3 أبريل 2021
لغز تحطم الكلمات السبت 3 أبريل 2021

أهلا وسهلا بكم زوار الموقع الكرام

لعبة Crash هي لعبة مسلية وشيقة حيث يبحث عن حل ألغاز محبي ومتابعي لعبة Crash والتي تضع العقل البشري في مركز اللعبة أو اللغز المراد حله.

يمكننا أن نقدمها لك. نأمل أن تستمتع على موقع الويب الخاص بك المتواضع. شاهد. يشرفنا في المقالة التالية أن نضع إجابة السؤال Crash Words for the Puzzle بين يديك يوم السبت 3 أبريل 2021 The Daily Challenge

إجابة حل لغز كلمة تحطم اللغز السبت 3 أبريل 2021 التحدي اليومي

الكلمة الأخيرة هي: سيدي

كلمة تحطم اللغز السبت 3 أبريل 2021 التحدي اليومي
كلمة تحطم اللغز السبت 3 أبريل 2021 التحدي اليومي

معلومات لعبة تحطم الغاز

كلمة تحطم اللغز السبت 27 مارس 2021 التحدي اليومي
كلمة تحطم اللغز السبت 27 مارس 2021 التحدي اليومي

تحطم بانديكوت (بالإنجليزية: تحطم بانديكوت) هي سلسلة ألعاب فيديو أمريكية شهيرة تم نشرها بواسطة Activision ، تم تطويرها للمرة الاولى بواسطة Naughty Dog ، وتوزيعها بواسطة Sony Computer Entertainment. تم إنشاء المسلسل في الأصل بواسطة Andy Gavin و Jason Robin ، وقد تم تحديث المسلسل في سنواته الأربع الأولى بواسطة شركة ألعاب الفيديو Naughty Dog. بعد ذلك ، تم تسليم المسلسل لـ مطورين مختلفين. كان قد أصدر 18 لعبة في المسلسل بحلول انتهاء عام 2010.

تجري معظم القصص في المسلسل في جزر ومبا الخيالية ، وهي أرخبيل في جنوب أستراليا ، بالرغم من بعض المواقع الشهيرة. الألعاب الرئيسية في هذه السلسلة هي لـ حد كبير ألعاب منزلية ، ولكن هناك الكثير من أنواع الألعاب المختلفة. بطل الرواية في المسلسل هو بارود مسدس من الشرق يدعى كراش ، يعيش في جزر ومبا وغالبا ما يتعرض للمضايقة من قبل خصمه الرئيسي ، دكتور نيو كورتيكس ، الذي ابتكر كراش ويريد الآن القضاء عليه وكذلك اختفائه. عادة ما تكون مهمة Crash هي هزيمة Cortex وإحباط أي فكرة للهيمنة على العالم قد تكون لديه.

حققت هذه السلسلة نجاحًا تجاريًا ، حيث بيعت ما يقرب من 50 مليون وحدة في كل جوانب العالم. أول لعبة تم تطويرها في عام 1996 على Playstation كانت Crash Bandicoot 1.

اترك تعليقا