شاهد > منوعات > قناع بياض البيض لتقشير البشرة
منوعات

قناع بياض البيض لتقشير البشرة

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم قناع بياض البيض لتقشير البشرة

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بقناع بياض البيض لتقشير البشرة كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول قناع بياض البيض لتقشير البشرة

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

قناع بياض البيض لتقشير البشرة

زائرينا الكرام يسعد موقع شاهد ان يقدم لكم افضل المعلومات الهامه ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات والاستفاده من المواضيع المطروحه ولا تترددو باالتواصل معنا في اي وقت.

 قناع بياض البيض لتقشير البشرة

الطّبيعة اللّزجة لبياض البيض تجعله مقشّراً جيّداً، ويفيد في تقليص مسام البشرة، ويمنع الرّؤوس السّوداء والبيضاء، ويزيل الشّعر الدّقيق عن بشرة الوجه، وطريقته هي:

المكونات:

بياض بيضة واحدة. مناديل ورقية.

طريقة التحضير: يتمّ تطبيق هذا القناع على شكل طبقةٍ أو طبقتين وذلك بالطّريقة الآتية: يخفق بياض البيض في وعاءٍ. ثمّ يطبّق بياض البيض الرّغوي، على البشرة بسخاء. بعد ذلك توضع قطع صغيرة من المناديل الورقيّة على كامل الوجه. ثمّ يتم تطبيق طبقة أخرى من بياض البيض المخفوق فوق المناديل، وهكذا تتكوّن الطّبقة الأولى، وللطّبقة الثّانية توضع المناديل الورقيّة فوق بياض البيض المخفوق مرّة أخرى. ثمّ الانتهاء بطبقةٍ من بياض البيض. يترك القناع ليجف بالكامل، وبلطفٍ يزال عن الوجه بعكس اتجاه نمو الشّعر، ويتمّ شطفه عن الوجه بالماء الفاتر.