شاهد > منوعات > قتيل فيلا نانسي عجرم
منوعات

قتيل فيلا نانسي عجرم

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم قتيل فيلا نانسي عجرم

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بقتيل فيلا نانسي عجرم كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول قتيل فيلا نانسي عجرم

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

قتيل فيلا نانسي عجرم

أعلنت رهاب البيطار، محامية محمد الموسى، قتيل فيلا نانسى عجرم، عن دفن جثمانه بعد أزمات أكثر من شهرين واجهها الجثمان كان أخرها نقله إلى سوريا واستخراج شهادة الوفاة.

ونشرت البيطار عبر حسابها بموقع “فيس بوك” مجموعة صور لجنازته، معلقة عليها :”اللهم ارحمه وعوضه عن كل ألم أصابه بـجنة عرضها السموات والأرض، اللهم اجعله في روضة وبستان في نعيم دائم ودار خلد تحت ظل الرحمن “، وفق صحيفة اليوم السابع.

وكشفت رهاب بيطار، مفاجأة بشأن فادى الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، موضحة أنه سافر إلى خارج لبنان، وهو ما يتنافى مع قرار قاضى التحقيق الذى أمر بمنعه من السفر وإخلاء سبيله رهن التحقيق وتحديد جلسة يوم 10 مارس الجارى.

ووصفت المحامية السورية ما حدث من خلال فيديو بثته عبر حسابها بموقع “تويتر”، بأنه منتهى الظلم بعد خرق القانون والسفر رغم منعه على ذمة القضية، منوهة أنه بالمقارنة رفضت السلطات اللبنانية مغادرة زوجة القتيل محمد الموسى الحدود اللبنانية ومرافقة جثمان زوجها تمهيدا لدفنه بالعاصمة السورية دمشق بسبب منعها من السفر أيضا.