شاهد > منوعات > فيديو هيا الشعيبي العفوي يتصدر تويتر وتيك توك أخبار أخرى
منوعات

فيديو هيا الشعيبي العفوي يتصدر تويتر وتيك توك أخبار أخرى


انتشر الفيديو العفوي للفنانة الكويتية “هيا الشعيبي” على مواقع السوشيال ميديا ، وخاصة تويتر وتيك توك ، وذلك في الساعات القليلة السابقة ، وبسبب الاشتراك النشطة وتحركات دول الخليج والمملكة العربية السعودية. .

الفيديو يصف نقاشا بين هيا والفتاة خلف الكواليس في احدى المسلسلات لكن طريقة هيا في الكلام والجلوس تجعل الفيديو كوميديا ​​ويستخدم كـ “ميم” في مواقف متعددة اضافة الى التحرش والعلاج النفسي. والجو المدرسي وموضوع الاغاني القديمة.

وصلت “ميمي” هيا الشعيبي (هيا الشعيبي) لـ الكويت ومنطقة الخليج العربي الإعلانية ، كما تم وضعها في الخطاب العنيف والحرب الأخيرة بين نجمتي يوتيوب نور ستارز ونارين نارين بيوتي.

من ناحية أخرى ، كانت الشعيبي سعيدة للغاية مؤخرًا لأنها أصدرت قرارًا يطالبها بالتنازل عن الكفالة البالغة 500 دينار كويتي ، ودفعت كفالة قدرها 2000 دينار كويتي مقابل عدم محاكمتها خلال وجودها في السجن. .

أصبحت جملة هيا الشعيبي محط أنظار المتابعين: “اسمي وقت قولها” ، سجلها كثير من الناس بصوتها ، بينما قلدها آخرون على منصات السوشيال ميديا.

يذكر أن الفنانة الكويتية هيا الشعيبي دخلت عالم الماضي على امتداد عالم أزمة الفنانة قصة حياة الفهد ، والصين تعارض بيان المهاجرين الأجانب وتتهم بالعنصرية.

وهاجم الشعيبي مراسلة قناة العربية سارة دندراوي متهما إياها بتعمد التشويه على الفتنة بعد أن استقبلت الفنانة قصة حياة الفهد ردًا على تصريحاتها “العنصرية”.

وقالت هيا الشعيبي في فيديو على “سناب شات”: “في المذيع يساعدنا على التوحد والسؤال عن قصة حياة الفهد .. هذه ليست عنصرية .. لا .. هذه ليست عنصرية .. نفسي عندما تشاهدني. احترم واحترم صاحب الشاشة ، وأن يكون له هاشم وكرامة .. وبمجرد أن أحكي أشياء جيدة للكويت ، لا يجب أن أخدم بنفسي للكويت.

المصدر: الوكيل

اترك تعليقا