شاهد > منوعات > صفات الإنسان من شكل الأنف
منوعات

صفات الإنسان من شكل الأنف

هل يمكنك التعرف على الخصائص البشرية من خلال أنوفهم؟ هذا ما تخيله العديد من العلماء بقيادة الباحث أبراهام تامير في دراسة مطولة تمكن من خلالها من اكتشاف الشخصية من خلال شكل الأنف.

أنف رومانيه

يعتقد العلماء أن شكل الأنف الروماني يدل على شجاعة صاحبها وقدرته على اتخاذ القرارات والتفكير بذكاء في مختلف قضايا الحياة ، وهذا الأنف يظهر أيضًا قدرة صاحبه على تحقيق أهدافه بـ “ طموح واضح ” ، وهو ما يدفعه. إلى الازدهار في منتصف العمر.

انف قصير

الأنف القصير يدل على الدلالات السلبية ومنها تراجع الثقة بالنفس ، حيث تتجلى هذه الميزة في الكشف الدائم عن الآراء غير المقنعة ، مع العلم أن أصحاب هذا الأنف يولون أهمية كبيرة للحرية ، لكن هذا لا يمنعهم من الوقوع تحت. السيطرة على مشاعر الغيرة.

أنف منحني

يُظهر الأنف المنحني ، المعروف أيضًا باسم أنف Aquileia ، قدرة إستراتيجية رائعة لأنها تستند إلى حب القيادة بالإضافة إلى التحمل الفائق.

أنف مستقيم

الاستفادة من هذا الأنف الصغير ، الذي يحتوي على طرف يبدو منحنيًا لأعلى بحيث تكون فتحات الأنف مرئية بوضوح ، يعني أنه من غير المحتمل أن يكون صاحبها قادرًا على تحقيق النضج الروحي والجسدي حسب الحاجة ، وهو نفس الشخص الذي يدعي دائمًا أنه أعرف الكثير. الأشياء على الآخرين ، على الرغم من أنه في الواقع يهتم فقط براحة البال.


إقرأ أيضا:اختر الكلمة الإملائية الصحيحة منشئات منشاات منشآت

الأنف السماوي

تشبه هذه الأنوف شكل الأنف المسطح ، باستثناء أن لها طرفًا مستديرًا قليلاً ، في حين أن أصحاب هذه الأنوف في كثير من الحالات يتميزون بالتوازن والواقعية والتطبيق العملي العالي.

الأنف اليوناني

أولئك الذين لديهم أنف متسامح يفكرون بهدوء ووضوح ، مع الاهتمام بالفن ، على الرغم من الواقعية المتطرفة ، مع العلم أن الرجال الذين يحبون هذا الشكل غالبًا ما يعملون في الإعلام والفنون وتعمل النساء في صناعة الأزياء.أو كعامل مستقل

أنف دهني

يعتقد العلماء أن شكل الأنف اللحمي أكثر شيوعًا عند الرجال ، بينما يعبر عن الكرم والتعاطف والقدرة على المساعدة ، لكن هذا لا يستبعد إمكانية الشجاعة اللازمة ، بينما اتضح أن سرية صاحب مثل هذا الأنف يشير إلى الاهتمام بالعمل. حول المنزل.

أنف غير عادي

يُعتقد عمومًا أن صاحب هذا الأنف غير العادي لديه سمات جلدية وعناد ، لكن السمة الرئيسية التي يراها العلماء بين عشاق هذا الشكل هي الكرم.

أنف مرفوع

يعبر شكل الأنف هذا عن حبه الشديد للفن والجمال بشكل عام ، بينما يقدر صاحب هذا الأنف دائمًا اللحظات التي يمكنه أن يقضيها بمفرده ، لذلك يبدو كل شيء أوضح له


إقرأ أيضا:حلم صلاه الفجر في المنام لابن سيرين بالتفصيل

في الختام ، هذه بعض سمات الشخصية التي يقول العلماء إنها أسهل في اكتشافها عند تتبع شكل الأنف ، لذلك سواء اتفقنا معهم أم لا ، يبدو أنهم صادقون من نواح كثيرة.

  • عمرو يحيى

    عمري 33 عامًا ، محرر أخبار Guldel.
    أكتب في مجالات متنوعة مثل الصحة والثقافة والرياضة والاقتصاد والفنون ، وعملت سابقًا لصالح Nas Money وموقع المجلة على الإنترنت.
    أحب الموسيقى والأفلام ، أحب كرة القدم وأحب الكتابة منذ الصغر.

المصدر: Cy and Dale.

اترك تعليقا