شاهد > منوعات > سعر البنزين في المملكة لشهر ابريل 2020
منوعات

سعر البنزين في المملكة لشهر ابريل 2020

سعدنا بزيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم سعر البنزين في المملكة لشهر ابريل 2020

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بسعر البنزين في المملكة لشهر ابريل 2020 كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول سعر البنزين في المملكة لشهر ابريل 2020

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

يترقب ملايين المستهلكين إعلان أرامكو عن مراجعة أسعار البنزين اليوم الجمعة وفق الجدولة الزمنية المعلنة من الشركة قبل عدة أشهر، والتي تقضي بأن تتم مراجعة الأسعار شهريًا.

وكانت أرامكو أوضحت أن مراجعة أسعار البنزين تتم في اليوم العاشر من الشهر الميلادي، ويتم العمل بأسعار البنزين الجديدة في اليوم التالي للمراجعة.

ومن المتوقع أن تتراجع أسعار البنزين في السعودية لهذا الشهر بعد التراجع الذي شهدته أسعار النفط على مدى الأسابيع الماضية.

وكانت الدول المنتجة للنفط في منظمة أوبك اجتمعت أمس برئاسة المملكة مع عدد من كبار المنتجين خارج أوبك لبحث ضبط أسعار النفط العالمية بعد التراجع الشديد الذي شهدته الأسعار مؤخرًا بعد تراجع الطلب على النفط بتأثير جائحة كورونا على مستوى العالم.

وكانت شركة أرامكو السعودية أعلنت الشهر الماضي أن تطبيق أسعار البنزين المحدّثة، والتي تم العمل بها ابتداءً من 16 رجب 1441هـ الموافق 11 مارس لعام 2020م حيث ظلت أسعار بنزين 91 دون تغير عند 1.55 ريال لكل لتر، بينما سجل بنزين 95 مبلغ 2.05 ريال لكل لتر بعد أن كانت 2.11 ريال لكل لتر.

وأشارت أرامكو إلى أن تعديل أسعار منتجات الطاقة يتم وفقًا لإجراءات حوكمة تعديل أسعار منتجات الطاقة والمياه، وأن الأسعار المحلية لمنتجات الطاقة قابلة للتغيير ارتفاعًا وانخفاضًا تبعًا للتغيرات في أسعار التصدير من المملكة إلى الأسواق العالمية.وكانت شركة أرامكو قد أعلنت أن فترة المراجعة الدورية لأسعار البنزين ستكون شهرية بدلًا من ربع سنوية، على أن يتم التعديل في يوم 10 من كل شهر ميلادي، والتطبيق في صباح اليوم التالي.

وجاءت أسعار المنتجات لشهر مارس كالتالي، بالريال السعودي لكل لتر:

بنزين 91: 1.55
بنزين 95: 2.05
ديزل: 0.47
الكيروسين: 0.64
غاز البترول المسال: 0.75