شاهد > منوعات > رونالدو أول “ملياردير” في عالم كرة القدم
منوعات

رونالدو أول “ملياردير” في عالم كرة القدم

سعدنا زيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم رونالدو أول “ملياردير” في عالم كرة القدم

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة برونالدو أول “ملياردير” في عالم كرة القدمكاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول رونالدو أول “ملياردير” في عالم كرة القدم

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

رونالدو أول “ملياردير” في عالم كرة ، اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار موقع شاهد الكرام بعد التحية والسلام ويسرنا ان نضع لكم ،رونالدو أول “ملياردير” في عالم كرة القدم ، من خلال موقع شاهد ان شاءالله.

 

كريستيانو رونالدو سيصبح هذا العام أول لاعب كرة قدم تصل ثروته إلى مليار دولار.

 

 اقترب لاعب يوفنتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أن يصبح أول لاعب كرة قدم تصل ثروته إلى مليار دولار، وهو رابع لاعب في مجال الرياضة قد يصل إلى هذا الرقم بعد لاعب كرة السلة مايكل جوردان، والغولف تايغر وودز وفلويد مايويذر لاعب الملاكمة.

 

ورغم إعلان يوفنتوس، تخفيض رواتب لاعبيه، لمواجهة أزمة فيروس كورونا “كوفيد-19” والتي تؤثر على اقتصاد الرياضة حول العالم، إلّا أن ثروة رونالدو لم تتأثر بهذا الإجراء.

 

وبحسب صحيفة “بيزنس إنسايدر” الأميركية، والمتخصصة في عالم المال، فإن رونالدو جنى ما يزيد عن 100 مليون يورو خلال 2019، بفضل العلامة التجارية “CR7”.

 

ومع نهاية الموسم الحالي 2019/2020، ستصل ثروته إلى مليار دولار، كأول لاعب كرة قدم في التاريخ يدخل تلك القائمة.

 

وكانت ثروة ميسي، قد تخطت كريستيانو العام الماضي، لكن البرتغالي سيتفوق على الأرجنتيني هذا العام، وسيصبح أول ملياردير في ملاعب كرة قدم.