شاهد > منوعات > دليل مسلسلات رمضان 2021 الخليجية “كاملة” أخبار أخرى
منوعات

دليل مسلسلات رمضان 2021 الخليجية “كاملة” أخبار أخرى

صرحت الكثير من القنوات الفضائية العربية والعالمية عن أبرز مسلسلاتها التي تنوي بثها على شاشاتها الفضائية طوال شهر رمضان الكريم عام 2021.

تم الإعلان عن الكثير من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية الخليجية المميزة ، ويريد الكثير من المتابعين الانتباه إليها.

تعرض لكم “موسوعة شاهد” أشهر أسماء المسلسلات الرمضانية 2021 في الخليج وهي كالتالي: –

1. سلسلة صرح سما آريا تستخدم سلسلة من الأنشطة للتعامل مع معاناة المرأة الكويتية من عقود لـ العصر الحالي ، خاصة في صحبة رجل متفتح وفتاة من بيئة محافظة ومنغلقة. تعيش هذه المرأة قصة حياة حديثة بمفردها ، مما جعلها تعاني من الكثير من التوترات والتغييرات.

يعتبر هذا المسلسل من أبرز المسلسلات الخليجية لرمضان 2021 وهو من تأليف جاسم النبهان وزهرة الخرجي وسليمان بن سليمان الياسين وحمد العماني وشيماء سليمان ونور العبد الله ونهى رأفت. . إخراج محمد دهام الشمري وتأليف صالح النبهان والشيخة بن عامر.

2. مسلسل Chiliwi Nash (Chiliwi Nash): يتحدث عن ستينيات القرن الماضي ، وإن كان المصير مختلفًا تمامًا ، إلا أن المصير التقى صديقين (شليوي وناسي) ، بحدوث “تشيليوي ناش” “سلسلة مجريات. تتحدى صداقتهم كل الاختلافات ، لذلك يعدون بالسير بين طرق الحياة وتجاوز بعضهم البعض ، أي العقبات والصعوبات.

المسلسل من تأليف عبدالله السدحان ، يعقوب عبدالله ، محمد العجمي ، لطيفة السدحان (لطيفة المقرن) ، جاد زايد (عبد الإمام عبد الله) ، مرام البلوشي ، حصة النبهان ، الغور القديم. شهد سلمان وعبد العزيز الناس بطولة محسن القفاص يعتبر من أفضل المسلسلات الخليجية في رمضان 2021.

3. مسلسل أمينة حاف: في دراما الخلاف بين الزوجات تجري مجريات المسلسل حول الزوجة الرابعة ، فعندما تكون الزوجة الرابعة في غرفة مع أقاربها كانت هناك خلافات كثيرة جدا مع أقاربها.

بطولة إلهام الفضالة ، الطائف ، شهاب جوهر ، خالد العجيب ، وافي الشرقاوي وعبدالله الطلحي. إخراج سعيد بشير الهواري وتأليف علي دوهان.

4. سلسلة ناموس: تجري مجريات المسلسل حول قضية قتل غامضة ، وقد حدثت تحقيقات متعددة حولها في السبعينيات.

بطولة محمد منصور ، هيفاء عادل ، جاسم نبهان ، خالد أمين ، بثينة رئيسي ، فيصل عميلي ، أبيل أحمد ألمانيا ، فهد عبدالمحسن ، حسين المهدي ، عبد الله بهمن ، منى حسين. إخراج جاسم المهنا وتأليف محمد أنور محمد وإنتاج “ما وراء الأحلام” عبد الله بوشهري.

5. مسلسل درب الهوى: يحمل الأعمال في شكل اجتماعي ، ويروي قصصاً عن الأسرة ، والمشاكل التي تنشأ في أفراد الأسرة ، ويجب التعامل معها بحنان وحب لتلافي التدهور. سيعرض 15 حلقة من هذه الأسئلة.

اسماء اسماء ابطال زهرة عرفات ، شهاب حاجية ، فهد العبد المحسن ، عبد الله الطراروة ، غدير السبتي ، إيمان العلي. إخراج حمد البدري ونور الداوي ، تأليف فاطمة حسين ، مخطط وحوار ضهر نانا (دخيل النبهان) إخراج.

6. سلسلة “بيت الذل”: يتضمن هذا العمل نزاعات كثيرة جدا في نفس العائلة. والمشاكل التي يواجهها أعضائها.

تأليف عبد الرحمن العقل ، أحلام حسن ، مشاري البلام ، لور العقل لولوة الملا ، فاطمة الطباخ ، وإيمان الحسيني بطولة ، بطولة أحمد الفردان ، إخراج منى النوفلي وإنتاج صمود. الفنان صمود الكندري.

7. أحبك لاحقًا: مسلسل كوميدي خفيف تجري أحداثه حول صراعات الزواج التي تظهر بمرور الوقت وتتصاعد مع الأحداث.

والبطولة هم حسين المهدي وبثينة الرئيسي ومحمد رمضان وفهد العبد فهد العبد المحسن وميس كامارو مبارك الشطي. إخراج خالد جمال وتأليف مريم الهاجري وإنتاج دايتونا المنتج عبد الله السيف.

8. سلسلة نبض معتقات: بالإضافة لـ قضايا الشباب والأسرة في التعليم ، تحمل سلسلة نبض معتقم الكثير من القضايا الاجتماعية.

المسلسل من بطولة هيا عبدالسلام ، ميثم بدر ، روان العلي ، شوق الهادي ، عبد العزيز النصار ، هنادي الكندري.الفيلم من إخراج سعود بوعبيد تأليف مريم القلاف وهو من أفضل أفلام رمضان 2021 في الخليج.

9. The Lonely Survivor Series: تجري مجريات المسلسل حول سيدة نجت من حريق في منزلها أودى بحياة كل أفراد أسرتها. وبصفتها الناجية الوحيدة ، بدأت الشكوك تحيط بها Circling ، وأصبح نجاتها أسوأ موقف حدث لها. ها.

بطولة هدى حسين وجمال الرضحان ولمياء طارق وأحمد بن حسين ونوف السلطان وأوس الشطي. إخراج هيا عبد السلام وتأليف منى النوفلي وإنتاج (إيجل فليمز) والمنتج (جمال سنان).

10. سلسلة بلو روستر: تحل سلسلة “بلو روستر” سلسلة من المشاكل الاجتماعية في المجتمع العربي بأسره بطريقة فكاهية وساخرة ، وتسعى جاهدة لإسعاد الجمهور ونشر السعادة بينهم.

يعتبر هذا المسلسل من أشهر المسلسلات الرمضانية 2021 في منطقة الخليج ، ويتكون من عبدالله سعدان (السعودية) وبيومي فؤاد (مصر) ونورا مصطفى (السعودية) وشيماء سيف (مصر) ومسرحية عبد الله الحمادي. الأدوار القيادية. (المملكة العربية السعودية). إخراج وتأليف هاني كمال.

المصدر: البوابة

اترك تعليقا