شاهد > منوعات > خطيبة رياض محرز
منوعات

خطيبة رياض محرز

أعلنت عارضة الأزياء البريطانية تيلور وارد ، صديقة النجم الجزائري رياض ماريز لاعب مانشستر سيتي ، خطوبتها الرسمية عبر حسابها على إنستجرام ، حيث نشرت صوراً لهما معًا في جزيرة ميكونوس اليونانية. خاتم التوقيع: “لا أحد يفضل قضاء هذه الحياة معك ، هذه هي حياتنا. لا استطيع الانتظار لنكبر معا. قالت ماريز. فأجاب في التعليقات: “أحبك”.

يبلغ تايلور من العمر 23 عامًا ، ولديه أكثر من مليون متابع على Instagram ، وهو صديق لماريز ، في البداية قبل فترة طويلة من انفصاله عن زوجته بسبب خيانتها له ، ابنة الواقع. دون وارد نجم تلفزيوني مليونير ومصمم داخلي ، وتبلغ ثروة والدته 42 مليون جنيه إسترليني. والدة ستيرلينغ متزوجة من مقامر سابق آشلي وارد ولديها 3 أخوات: داربي وتشارلي وأستون.

أكدت تقارير صحفية خلال انفصال ماريز عن زوجته في فبراير الماضي ، أن تيلور ، الذي كان مرتبطًا في السابق بماريز المقيم في مانشستر سيتي ، النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو ، رفض في البداية تطوير علاقته مع اللاعب الجزائري الدولي. مؤكدا هذا. لقد انفصل زواجها السابق رسميًا.

طلق ماريز زوجته السابقة ريتا في محكمة مانشستر سيتي ، دون تحديد موعد الطلاق. يشار إلى أن ماريز تزوجت من ريتا في أغسطس 2015 وأنجبت منه ابنتين.


إقرأ أيضا:روائع الصباح صباح الأمل تويتر

هل نامجون مخطوبة؟

فيما يتعلق بالخطوة الكبيرة لعام 2020 ، تم وضع السيدة غراندي في الحجر الصحي وأعلنت مازحة على Instagram.

نسرين طافش تلتقي بخطيبها المجهول

افضل عازف عربي

E5e0004c Ecb9 4916 Af64 4f53a29f5165

إليكم سبب تفكك خطوبة زين كرزون.


إقرأ أيضا:شركة صناعية سعودية رائدة في البتروكيماويات

اترك تعليقا