شاهد > منوعات > حقيقة وفاة تركي أل الشيخ بفيروس كورونا
منوعات

حقيقة وفاة تركي أل الشيخ بفيروس كورونا

سعدنا بزيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم حقيقة وفاة تركي أل الشيخ بفيروس كورونا

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بحقيقة وفاة تركي أل الشيخ بفيروس كورونا كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول حقيقة وفاة تركي أل الشيخ بفيروس كورونا

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

حقيقة وفاة تركي أل الشيخ بفيروس كورونا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد 5 أبريل 2020،بخبر وفاة المشتار السعودي تركي أل الشيخ عن عمر يناهز 40 عاما بعد إصابته بفيروس

 المستجد، حث ولم يصدر أي تصريح من الجهات الرسمية في السعودية أو القريبة من المشتار السعودي تركي أل الشيخ  تؤكد أو تنفي تلك الانباء.

وأعلنت صحيفة سبق السعودية، عن وفاة تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، في المملكة العربية السعودية، عن عمر يناهز الـ 40 عاماً بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية “واس” .

وكتب «آل الشيخ» عبر “تويتر”، “لا يعرف معاناة المرض أو صعوباته إلا من ابتلي فيه، ربي لا يوريكم مكروه في غالي، الأمراض ابتلاء من الله، ونشهد الله أننا صابرين محتسبين الأجر، كل ما عدلت واحد يميل الثاني”.

وتلقّى الوسط الرياضي والفني، اليوم، الخبر بحُزن وصدمة كبيرة عقب الإعلان عن وفاة تركي آل الشيخ المحبوب لدى الجميع حيث توجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية إلى الله تعالى بالدعاء في ظل ظروف مرضه الأخيرة.

وتفصيلاً.. صدر عن وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس) البيان التالي:

انتقل إلى رحمة الله تعالى هذا اليوم، تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون .