شاهد > منوعات > تفاصيل قصة عبدالمحسن الغامدي أصغر محكوم بالقصاص تتصدر تريند السعودية
منوعات

تفاصيل قصة عبدالمحسن الغامدي أصغر محكوم بالقصاص تتصدر تريند السعودية

سعدنا بزيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم تفاصيل قصة عبدالمحسن الغامدي أصغر محكوم بالقصاص تتصدر تريند السعودية

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بتفاصيل قصة عبدالمحسن الغامدي أصغر محكوم بالقصاص تتصدر تريند السعودية كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول تفاصيل قصة عبدالمحسن الغامدي أصغر محكوم بالقصاص تتصدر تريند السعودية

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

تفاصيل قصة عبدالمحسن الغامدي أصغر محكوم بالقصاص تتصدر تريند السعودية

تصدر هاشتاق #عبدالمحسن_الغامدي_ينخاكم3 ، موقع تويتر في المملكة وذلك خلال حملة من المواطنين لتأجيل تنفيذ القصاص في المواطن عبدالمحسن الغامدي .

وناشد والد أصغر محكوم بالقصاص في المملكة، عبد المحسن حمود الغامدي، تأجيل تنفيذ الحكم المقرر اليوم الأربعاء إلى ما بعد الجائحة، راجيا عفو أولياء الدم عن ابنه.

وقال الأب الغامدي أمس الثلاثاء: ” رجائي من أولياء الدم العفو عن ابني لوجه الله، وهم أهل العفو والشهامة، وما أقدم عليه ابني كان خطأ كبيرا، ومن شيم الأكارم العفو عند المقدرة ” .

وتعود قصة الغامدي إلى عام 2012، حيث تلقت الجهات الأمنية في منطقة الباحة بلاغا بوقوع جريمة قتل في مدرسة ثانوية بالمعشوقة، ليتبين أن المقتول أحد الطلاب وعمره 17 عاما.

واتضح أن عبد المحسن الغامدي أطلق على زميله 7 طلقات من مسدسه ليرديه قتيلا، وبعد الإجراءات اللازمة والتحقيق مع الغامدي اعترف بقيامه بالقتل وأن بينهما خلافا.

وكان الغامدي قد دخل دار الملاحظة في الباحة وعمره 15 عامًا، وواصلت عائلته مناشدتها لكل مَن يستطيع التدخل والشفاعة له، فيما أشار أحد أقاربه إلى أن ذوي الدم يلتقون كل من يتوسط لديهم باستقبال طيب، إلا أن والد القتيل لم يتحرك عن موقفه.