شاهد > منوعات > بلقيس بني هاني تعانق المرض الذي اصابها وهي طريحه الموت
منوعات

بلقيس بني هاني تعانق المرض الذي اصابها وهي طريحه الموت

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم بلقيس بني هاني تعانق المرض الذي اصابها وهي طريحه الموت

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة ببلقيس بني هاني تعانق المرض الذي اصابها وهي طريحه الموت كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول بلقيس بني هاني تعانق المرض الذي اصابها وهي طريحه الموت

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

بلقيس بني هاني تعانق المرض الذي اصابها وهي طريحه الموت

توفيت الشابة الأردنية بلقيس بني هاني التي شغلت مواقع التواصل وفق تصريحات إعلامية لوالدها أكد فيها أنها توفيت قبل قليل في مستشفى الحسين للسرطان خلال تنويمها بوحدة العناية المركزة في المستشفى.

الحالة الصحية لبلقيس هاني بحسب والدها ساءت بشكل كبير وحدث انخفاض كبير في ضغط الدم لديها مما أدى إلى وفاتها. يذكر أن بلقيس دخلت في مرحلة غيبوبة منذ حوالي 5 أيام وتم نقلها إلى وحدة العناية المركزة .

هاذا وقد نشرت الشابة بلقيس بني هاني عبر صفحتها الرسمية في الفيسبوك تفاصيل ما جرى معها قبل ادخالها لقسم العناية الحثيثة .

وشرحت بلقيس سبب ادخالها وكيفية تلقيها العلاج قائلة بناءً على طلب العديد منكم محبي وداعمي ومشجعي بلقيس رح اشرح بهادا البوست وضع بلقيس الحالي متل ما عودتكم بلقيس تعرفوا تطورات حالتها وأخبارها أول بأول..

وكانت الفتاة بلقيس بني هاني عانقت المرض وهي في سن٢٤ عامء، خريجة هندسة كهرباء، خلال فترة دراستها بالجامعة ظهرت لها (حبه) أسفل لسانها ولم تُعرها اهتماماً كبيراً إلى أن بدأت تشعر بألمٍ في أسنانها.

ونتيجةً لتلك الآلام أجرت (بلقيس) عمليات في عصب الأسنان وحشوات خاصة عند أطباء أسنان حيث أبدوا شكوكاً في إمكانية أن يكون هناك ورماً خبيثاً لكنّهم أخبروها لاحقاً أنه “حميد” واضطرت لإزالة الفك السفلي كاملاً .

لكنّ الصدمة ظهرت في كون الورم (خبيث) ونادر جدا، وتبين أن لديها خلايا سرطانية في الرقبة والفك وخلف الرأس والحبل الشوكي، وبعد 8 أشهر في مستشفى الحسين للسرطان، وصلت بلقيس(بلقيس) لمرحلة لا يُمكنها أن تسمع أو تتحدث أو ترى.