شاهد > منوعات > برنامج البراق تطبيق البراق سامسونج
منوعات

برنامج البراق تطبيق البراق سامسونج

سعدنا بزيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم برنامج البراق تطبيق البراق سامسونج

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة ببرنامج البراق تطبيق البراق سامسونج كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول برنامج البراق تطبيق البراق سامسونج

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

من اهم التطبيقات المستخدمة على الاجهزة والهواتف الذكية لعمليات البحث والاستفسار عن أجهزة سامسونغ الخلوية, والتي تهتم بأسواق الجمهورية العربية السورية فقط، كما يظهر للمستخدمين معلومات عن فترة الضمان ومدة انتهاء الكفالة للاجهزة الذكية, نوفر لكم برنامج البراق سامسونج لهواتف اندرويد في اصداره الاخير .

ما هي الخدمات التي يوفرها تطبيق الكفالة الذكية :

عند قيامكم بفتح تطبيق الكفالة الذكية سوريا يقوم البرنامج تلقائياً بقراءة نوعية الجهاز الخاص بك.

والتعرف على رقم IMEI للهاتف الخاص بك، حيث يقوم التطبيق بتوفير التالي:

  • إعطاء المعلومات عن فترة الضمان ومدة انتهاء الكفالة للهواتف الذكية الخاصة بكم.
  • يستطيع التطبيق البحث عن معلومات وبيانات (فترة الضمان) للهواتف الخلوية من طراز “سامسونج“، وذلك من خلال اختيار موديل الهاتف الذكي وكتابة رقم IMEI الخاص بجهازك، او من خلال استخدام الكاميرا لقراءة رمز البار كود الذي تجده في الحقول المخصصة لها، ومن ثم ستقوم باكمال عملية البحث للتعرف على المعلومات والبيانات الخاصة بجهازك الذكي.
  • يتيح لكم البراق سامسونج الكفالة الذكية امكانية الاستفسار عن مراكز الشركة المصنعة للهاتف والاستفسار ايضاُ عن مراكز خدمة الصيانة.
  • يتيح التطبيق الاستفسار عن ارقام التواصل والعنوان الخاص بمراكز الخدمة،والتي تكون مدعومة بخرائط الموقع المتوفرة ضمن خدمات جوجل ماب لمعرفة أقرب مركز للمستخدم.
  • يمكنم الاستفسار عن أحدث الهواتف الذكية المتوفر في مراكز البيع، والشركات المصعة مع إمكانية التعرف على اسعار الاجهزة في اي وقت ومن اي مكان تريده.
  • يُمكّن البراق الكفالة الذكية المستخدمين من استقبال الرسائل الخاصة بالعروض والهدايا والمسابقات المقدمة من الشركة، وذلك بهدف الدخول الى السحوبات والحصول على الجوائز الثمينة والاستفادة من فترات الصيانة المجانية للمستخدمين.
  • يمكن لمستخدمي تطبيق البراق تسجيل رقمه للحصول على كود خاص، يتيح له الدخول بالمسابقات والخصومات والصيانة المجانية، اضافة الى دخول السحب على هدايا في المناسبات والأعياد.
  • يتوفر تطبيق البراق سامسونج الكفالة الذكية باللغة العربية والإنجليزية فقم بتحميله.

رابط التطبيق من هنا

ماهو برنامج هدف