شاهد > منوعات > الهند لا تعتزم تمديد إجراءات العزل العام
منوعات

الهند لا تعتزم تمديد إجراءات العزل العام

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم الهند لا تعتزم تمديد إجراءات العزل العام

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بالهند لا تعتزم تمديد إجراءات العزل العام كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول الهند لا تعتزم تمديد إجراءات العزل العام

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

الهند لا تعتزم تمديد إجراءات العزل العام؟

اهلا وسهلا في موقع شاهد سوف نوفر لكم على موقعنا الثقافي والمتنوع في شتى مجالات الحياة ونقدم لكم

الهند لا تعتزم تمديد إجراءات العزل العام؟

أكدت الحكومة الهندية إنها لا تعتزم تمديد إجراءات العزل العام والقيود التي أعلنتها لمدة 21 يوما لاحتواء فيروس كورونا بسبب ما يعانيه الفقراء من تبعات تلك القيود.

وقال أمين مجلس الوزراء راجيف جاوبا اليوم الإثنين: “ليس هناك خطط لتمديد القيود لما بعد الأسابيع الثلاثة المعلنة بالفعل، نافيا بذلك تقارير رجحت مدة مطولة”.

وبرغم القيود، ترك مئات الآلاف من العمال الذين كانوا يعملون بأجر يومي المدن الكبرى مثل دلهي ومومباي عائدين سيرا على الأقدام لبلداتهم وقراهم في الريف، وعاد كثيرون مع أسرهم وقالوا إنه ليس لديهم طعام أو نقود وهو ما أثار مخاوف من انتشار المرض بشكل أسرع، بحسب محللين.

وكان رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي قد أمر المواطنين بالبقاء في منازلهم حتى 15 أبريل، قائلا إنه الأمل الوحيد للحد من انتشار فيروس كورونا، لكن القرار ترك ملايين الهنود الفقراء عاطلين وجوعى.

وأعلنت وزارة الصحة الهندية في آخر إحصائية 1071 إصابة بالفيروس، توفي منهم 29.