شاهد > منوعات > المملكةالعربية السعودية تسجل 154 إصابة جديدة
منوعات

المملكةالعربية السعودية تسجل 154 إصابة جديدة

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم المملكةالعربية السعودية تسجل 154 إصابة جديدة

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بالمملكةالعربية السعودية تسجل 154 إصابة جديدة كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول المملكةالعربية السعودية تسجل 154 إصابة جديدة

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

المملكةالعربية السعودية تسجل 154 إصابة جديدة؟

السعودية تسجل 154 إصابة جديدة

المملكةالعربية السعودية تسجل 154 إصابة جديدة؟

اهلا وسهلا في موقع شاهد سوف نوفر لكم على موقعنا الثقافي والمتنوع في شتى مجالات الحياة ونقدم لكم

السعودية تسجل 154 إصابة جديدة :

أكدت وزارة الصحة السعودية، اليوم الإثنين، عن تسجيل 49 حالة شفاء جديدة بين المصابين بفيروس كورونا في المملكة، مفيدة بتسجيل 154 إصابة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، محمد العبدالعالي، في مؤتمر صحفي، إن الجهات الطبية المعنية سجلت خلال اليوم الماضي 154 إصابة جديدة بعدوى فيروس كورونا “COVID-19” في المملكة، مشيرا إلى أن الحصيلة الإجمالية للمصابين بالمرض في البلاد وصل إلى نقطة 1453 حالة حتى الآن.

وشدد العبد العالي على عدم رصد أي وفيات جديدة بالفيروس في السعودية خلال الساعات الـ24 الماضية، لافتا مع ذلك إلى تسجيل 49 حالة شفاء جديدة بين المصابين، واضاف أن العدد الإجمالي للمتعافين بلغ بالتالي مستوى 115 حالة.

وأشار إلى أن كل المصابين بالفيروس يتلقون الرعاية الصحية اللازمة، مبينا أن الإعلان عن حالات الشفاء لا يتم إلا بعد إجراء العديد من الفحوص المخبرية التي تثبت تعافي المصاب بشكل تام.