شاهد > منوعات > الملك سلمان بن عبدالعزيز يأمر بتقديم العلاج لكل المصابين مجانا
منوعات

الملك سلمان بن عبدالعزيز يأمر بتقديم العلاج لكل المصابين مجانا

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم الملك سلمان بن عبدالعزيز يأمر بتقديم العلاج لكل المصابين مجانا

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بالملك سلمان بن عبدالعزيز يأمر بتقديم العلاج لكل المصابين مجانا كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول الملك سلمان بن عبدالعزيز يأمر بتقديم العلاج لكل المصابين مجانا

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

الملك سلمان بن عبدالعزيز يأمر بتقديم العلاج لكل المصابين مجانا؟

اهلا وسهلا في شبكة شاهد سوف نوفر لكم على موقعنا الثقافي والمتنوع في شتى مجالات الحياة ونقدم لكم

الملك سلمان بن عبدالعزيز يأمر بتقديم العلاج لكل المصابين مجانا :

قال وزير الصحة السعودي، توفيق الربيعة، أن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمر بتقديم العلاج لجميع المصابين بفيروس كورونا المستجد في البلاد مجانا.

وأوضح الربيعة، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين، أن الأمر يشمل جميع المواطنين والمقيمين في كل المنشآت الصحية العامة والخاصة في كل ما يتعلق بالعلاج من عدوى فيروس كورونا المستجد “COVID-19″، كما يشمل ذلك مخالفي نظام الإقامة دون أي تبعات قانونية.

ودعا وزير الصحة السعودي الجميع إلى التوجه إلى أقرب منشأة صحية سواء عامة أو خاصة، عند الشعور بأي أعراض، مضيفا: “حكومة خادم الحرمين الشريفين مهتمة بسلامة الجميع، وكل من تظهر عليه أعراض المرض عليه ألا يتردد في التوجه إلى أي منشأة طبية أيا كانت للحصول على الكشف والعلاج في حالة الإصابة لا قدر الله”.

وسجلت في السعودية، حسب الإحصائية الأخيرة الصادرة اليوم الاثنين، 1453 إصابة بفيروس كورونا المستجد، بينها 8 وفيات و115 حالة شفاء.