شاهد > منوعات > اكتشاف نقطة ضعف لفيروس كورونا تمكن استهدافه بالأدوية وتفتح مجال للقاح محتمل
منوعات

اكتشاف نقطة ضعف لفيروس كورونا تمكن استهدافه بالأدوية وتفتح مجال للقاح محتمل

سعدنا زيارتكم اصدقائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم اكتشاف نقطة ضعف لفيروس كورونا تمكن استهدافه بالأدوية وتفتح مجال للقاح محتمل

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة باكتشاف نقطة ضعف لفيروس كورونا تمكن استهدافه بالأدوية وتفتح مجال للقاح محتملكاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول اكتشاف نقطة ضعف لفيروس كورونا تمكن استهدافه بالأدوية وتفتح مجال للقاح محتمل

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

اكتشاف نقطة ضعف لفيروس كورونا تمكن استهدافه بالأدوية وتفتح مجال للقاح محتمل

أظهرت دراسة جديدة أنه يمكن استهداف جزء معين من فيروس كورونا بالأدوية والعلاجات الأخرى، بعد أن قام العلماء بفحص جسم مضاد من مريض كورونا، وتتبع كيف تمسك بمنطقة معينة من الفيروس.

 

ثم لاحظ الفريق كيف أن الجسم المضاد لفيروس كورونا، قد اجتاح نفس المكان في عينة فيروس التاجى بدقة “قريبة من المقياس الذرى له”.

 

 

ولكن لم يفعل الجسم المضاد الذى تم تثبيته فى عينة الفيروس التاجى بنفس قوة عينة السارس، لكنه ساعد في تحديد نقطة ضعف.   

 

imageimage
اكتشاف نقطة ضعف للفيروس

 

من جانبه، قال المؤلف الرئيسى للدراسة إيان ويلسون، وفقا لتقرير جريدة ” الديلى ميل”، إن معرفة مثل هذه المواقع، يمكن أن تساعد في التصميم القائم على هيكل اللقاحات والعلاجات ضد فيروس كورونا- CoV-2، وهذه ستحمى أيضًا ضد الفيروسات التاجية الأخرى، بما في ذلك تلك التي قد تظهر في المستقبل”  .