شاهد > منوعات > ابيض من الثلج واسود من الليل يلبسه الرجل ثلاثة مرات والمرأه مره بالعمر وأكله حرام وشربه حلال فما هو
منوعات

ابيض من الثلج واسود من الليل يلبسه الرجل ثلاثة مرات والمرأه مره بالعمر وأكله حرام وشربه حلال فما هو

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم ابيض من الثلج واسود من الليل يلبسه الرجل ثلاثة مرات والمرأه مره بالعمر وأكله حرام وشربه حلال فما هو

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بابيض من الثلج واسود من الليل يلبسه الرجل ثلاثة مرات والمرأه مره بالعمر وأكله حرام وشربه حلال فما هو كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول ابيض من الثلج واسود من الليل يلبسه الرجل ثلاثة مرات والمرأه مره بالعمر وأكله حرام وشربه حلال فما هو

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

ابيض من الثلج واسود من الليل يلبسه الرجل ثلاثة مرات والمرأه مره بالعمر وأكله حرام وشربه حلال فما هو،

مرحبا بزوارنا زائري موقع شاهد يشرفنا ان نعرض لكم حل الكثير من الأسئلة الدراسية وحل الألغاز الشعبية والشعرية والثقافية ونقدم لكم :

ابيض من الثلج واسود من الليل يلبسه الرجل ثلاثة مرات والمرأه مره بالعمر وأكله حرام وشربه حلال فما هو؟

اجابة السؤال هي كالتالي :

المقابر، والتفسير ابيض من الثلج الكفن، اسود من الليل، ظلمة القبر أكله حرام، الحديث في الميت واكل لحمه بالحديث السئ عنه {اذكروا محاسن موتاكم} شربه حلال _لما المطر ينزل على المقابر وتسيل تلك المياه وتتجمع في مكان ما فان شرب الماء هذا جائز مكون من خمسة حروف يبدأ بحرف الميم(( م – ق – ا – ب – ر)) مذكور في القرآن .. قال تعالى ( ألهاكم التكاثر حتى زرتم الـمقابر ) يستخدمه الرجل ثلاث مرات في اليوم .. يعني المقصود هنا جنس الرجال حيث أن الاوقات التي يدفن فيها الميت هي من الفجر وحتى الظهر ومن الظهر وحتى العصر ، ومن العصر وحتى قُبيل المغرب وفي الليل مكروه إلا لضرورة . تستخدمه المرأة مرة واحدة في العمر .. ذلك عندما تُدفن هي عند وفاتها ( لأن العرف جرى أن المرأة لا تدخل المقبرة)