الثقافة والفنوان

فلم محقق كونان ٢٦

فلم محقق كونان ٢٦

تستمر سلسلة أفلام المحقق كونان في إثارة الجماهير وتقديم تجارب مثيرة، وآخر إضافة إلى هذه السلسلة الرائعة هي فيلم “الغواصة الحديدية السوداء”. يأتي هذا الفيلم كالجزء الـ26 من رحلة المحقق كونان، والتي استمرت لسنوات عديدة في سحر الجماهير بأحداثها المشوقة وحل الألغاز.

فلم محقق كونان ٢٦

فلم محقق كونان ٢٦

تاريخ الإصدار الأولي المنتظر في 14 أبريل 2023 يعتبر يومًا مميزًا في تقاويم عشاق المحقق كونان، حيث يتوقعون الانغماس في عالم من الغموض والإثارة. يأتي هذا الفيلم بإخراج من قبل تاتشيكاوا يوزورو، ويعد بأن يكون استمرارًا للنجاحات السابقة للسلسلة.

قصة فلم محقق كونان ٢٦

فلم محقق كونان ٢٦

القصة تدور حول الغواصة الحديدية السوداء، واللغز الذي يكمن في أعماقها. ينطلق المحقق كونان في مهمة جديدة، يحاول فيها كشف الحقيقة وراء هذه الظاهرة الغامضة. مع مخاطر المحيط وأسرار الغواصة، يجد نفسه في مواجهة تحديات جديدة تختبر ذكائه ومهاراته.

فلم محقق كونان ٢٦

بفضل جودة الرسوم والتأثيرات الصوتية الرائعة، يعد المشاهدون بأنهم سيعيشون تجربة سينمائية مذهلة. وبالنظر إلى صندوق البريد الذي يتوقع أن يتجاوز 106 مليون دولار، يعكس ذلك حجم الاستعداد والترقب الذي يحيط بصدور هذا الفيلم المنتظر.

فلم محقق كونان ٢٦

فلم محقق كونان ٢٦

تاريخ الصدور في 15 أبريل 2023 يعني أنه بات بإمكان عشاق المحقق كونان الاستمتاع بالفيلم في قاعات السينما والمنازل على حد سواء. يترقب الجميع بفارغ الصبر هذه الرحلة الجديدة مع المحقق كونان، متوقعين أن يحمل الفيلم في طياته الكثير من المفاجآت والتشويق الذي اعتادوا عليه من هذه السلسلة الرائعة.

3.236.145.153 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
عروض منتجع ليجولاند دبي احتفاءً بعيد الاتحاد الـ52 لدولة الإمارات
التالي
رابط التصويت إكسبو

اترك تعليقاً