شاهد > شخصيات ومشاهير > من هو - هي > من هي رولا يموت السيره الذاتيه ويكيبيديا
من هو - هي

من هي رولا يموت السيره الذاتيه ويكيبيديا

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم من هي رولا يموت السيره الذاتيه ويكيبيديا

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بمن هي رولا يموت السيره الذاتيه ويكيبيديا كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول من هي رولا يموت السيره الذاتيه ويكيبيديا

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

من هي رولا يموت السيره الذاتيه ويكيبيديا 

زائرينا الكرام يسعد موقع شاهد أن يقدم لكم أفضل المعلومات الهامه ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات والاستفاده من المواضيع المطروحه ولا تترددو باالتواصل معنا في اي وقت.

ما ديانه رولا يموت

ماجنسيه رولا يموت

ما هو برج رولا يموت

السيره الذاتيه للفنانه رولا يموت 

ولدت رولا يموت في لبنان في 1984

وهي مغنية وعارضة أزياء لبنانية وهي أخت غير شقيقة للمغنية هيفاء وهبي. ظهر اسمها في العام 2016 عندما أطلقت أغنيتها أنا رولا من خلال قناة اليوتيوب الرسمية. وقد بدأت مشوارها الفني عام 2013م رولا يموت من أب لبناني اسمه محمد يموت، وأم مصرية وهي تقرب هيفاء وهبي من جهة والدتها، تدعي إنها من سلالة تركية تتبع لعثمان نوري باشا كانت متزوجة من حفيد شفيق الوزان لكنها تطلقت منه فيما بعد .

رولا فنانة تحب استعراض جمالها تسمي نفسها ملكة الإغراء وهذا بسبب الصور الكثيرة التي تعرضها على موقعها الرسمي على الإنستقرام وفي فيديوهاتها الغنائية عرضت الكثير من الصور التي تبرز بها ملامح جسمها بشكل مبالغ فيه خاصة الأماكن الخاصة الأنثوية لفتت انتباه الكثير بصورها المبتذلة والشبه الكبير بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي.

أعمال رولا يموت

ملكة الإغراء كما تحب أن يطلق عليها هي مغنية بوب، تعشق الغناء منذ طفولتها، بدأت العمل بعروض الأزياء عام 2013، أما بداتها كمغنية كان عام 2016 عندما طرحت أغنية أن رولا، أنا رولا هي أول أغنية من رولا يموت، أطلقت من خلال قناة اليوتيوب الرسمية، من كلمات أميرة نجم وتوزيع عامر منصور وإنتاج سعيد أوسكار وإخراج مصطفى فرغل، وفقا لرولا یلموت هذه أغنية للأطفال لكن أثار جدلا كبيرًا بين مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها مرتدية ملابس البحر إلي أن “باخوس علوان” زوج المطربة دوللي شاهين أرسل رسالة لوزير الثقافة اللبناني وطالب فيها بإيقاف يلموت عقب إذاعة هذه الأغنية .