شاهد > شخصيات ومشاهير > من هو - هي > من هي انتصار السيسي السيره الذاتيه ويكيبيديا
من هو - هي

من هي انتصار السيسي السيره الذاتيه ويكيبيديا

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم من هي انتصار السيسي السيره الذاتيه ويكيبيديا

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بمن هي انتصار السيسي السيره الذاتيه ويكيبيديا كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول من هي انتصار السيسي السيره الذاتيه ويكيبيديا

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

من هي انتصار السيسي السيره الذاتيه ويكيبيديا

من هي انتصار السيسي السيره الذاتيه

من هي انتصار السيسي 

ما جنسيه انتصار السيسي 

ما ديانه انتصار السيسي 

من هو زوج انتصار السيسي 

السيره الذاتيه

وُلدت في 3 ديسمبر 1956 وهي حاصلة على الثانوية العامة من مدرسة العباسية الثانوية عام 1977، كما حصلت على بكالوريوس التجارة – قسم محاسبه من جامعة عين شمس.

وهي قرينة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، تميزت باهتمامها البالغ بثقافات المجتمعات المختلفة وتعمقت فى معرفة تراثها الأدبي والفني، نظراً لتطلعها الدائم للمعرفة وشغفها منذ الصغر بالأدب والفنون.

ساهمت من خلال تمثيلها لمصر بالخارج في التعريف بالثقافة والحضارة المصرية، وفازت بجائزة أفضل عرض لزوجات ضباط كلية الحرب العليا بالولايات المتحدة الأمريكية. كما حرصت على عمل دورات وندوات تثقيفية أشرفت على إقامتها لزوجات القادة والضباط أثناء تولى الرئيس السيسى لوزارة الدفاع.

ومنذ تولى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مسئولية البلاد، قدمت سيادتها العديد من المساهمات الهامة والفعالة في كافة المجالات، وقدمت كل أشكال الدعم للمرأة والطفل، والشباب، كما حرصت على التواجد وتشجيع العاملين في المشروعات القومية الكبرى، مثل محور قناة السويس.

تزوجت انتصار من عبد الفتاح السياسي عام 1977 بعد تخرج السيسي من الأكاديمية العسكرية. أنجبا ثلاثة أبناء وبنت: محمود، مصطفى، حسن وآية. لم تقم انتصار عامر بأي مقابلة مع الصحافة المصرية أو الأجنبية ولم تظهر للعامة إلا بجانب السيسي بصفة استثنائية، عند الترحيب الرسمي بالضيوف الأجانب رفيعي المستوى.

أصبحت انتصار عامر سيدة مصر الأولى عند تعيين زوجها رئيساً لمصر بعد ثورة 30 يونيو. عُين القاضي عدلي منصور رئيساً بالإنابة خلال الفترة الانتقالية من 3 يوليو 2013 حتى 7 يونيو 2014. بعدها فاز السيسي في الانتخابات الرئاسية التي عقدت لاحقاً، وتولى الرئاسة في 8 يونيو 2014.