شاهد > شخصيات ومشاهير > من هو - هي > من هو ياجو ريدجيك زوج شميمه بيغوم السيره الذاتيه ويكيبيديا
من هو - هي

من هو ياجو ريدجيك زوج شميمه بيغوم السيره الذاتيه ويكيبيديا

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم من هو ياجو ريدجيك زوج شميمه بيغوم السيره الذاتيه ويكيبيديا

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة بمن هو ياجو ريدجيك زوج شميمه بيغوم السيره الذاتيه ويكيبيديا كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول من هو ياجو ريدجيك زوج شميمه بيغوم السيره الذاتيه ويكيبيديا

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

من هو ياجو ريدجيك زوج شميمه بيغوم السيره الذاتيه ويكيبيديا

زائرينا الكرام يسعد موقع شاهد أن يقدم لكم أفضل المعلومات الهامه ونتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات والاستفاده من المواضيع المطروحه ولا تترددو بالتواصل معنا في اي  وقت.

من هو ياجو ريد جيك زوج شميمه بيغوم

ما جنسيه ياجو ريدجيك زوج شميمه بيغوم

ما ديانه ياجو ريدجيك زوج شميمه بيغوم

كم عمر ياجو ريدجيك زوج شميمه بيغوم

السيره الذاتيه

ياجو ريدجيك هو من مواليد 1991

 عضو هولندي سابق في تنظيم الدولة الاسلاميه ومقاتل وشخصيه مثيرة للجدل وهو من أرنهيم ، هولندا. وهو معروف شعبيا باسم زوج شيماء بيغوم هي مواطن بريطاني غادرت إنجلترا في سن 15 مع صديقتين أخريين.

في وقت لاحق ، انضمت إلى تنظيم القاعده الاسلاميه في سوريا في عام 2015. وعلاوة على ذلك  ىبط الزوجان العقده بعد أيام من وصول شيماء إلى داخل الدولة الإسلامية. في الآونة الأخيرة ، ادعى ريديك أنه يريد العودة إلى هولندا مع زوجته .

في وقت سابق اعترف ياجو أنه قاتل من جانب الإرهابي. بالإضافة إلى ذلك ، فهو محتجز أيضاً في مركز اعتقال كردي في شمال شرق سوريا. خلال مقابلة مع كوينتين سومرفيل (مراسل الشرق الأوسط) اعترف ياجو ريدجك بأنه رفض تنظيم الدولة وحاول مغادرة المجموعة.

ومع ذلك فقد سُجن في الرقة حيث اتهمه المتطرفون بأنه جاسوس هولندي. هرب زوجته من بلدة باغوز آخر أراضي المجموعة في شرق سوريا عندما اشتعل شريكها.

استسلم عضو داعش السابق لمجموعة من المقاتلين السوريين. في الآونة الأخيرة ، أنجبت بيجوم ابنهما المسمى جراح. علاوة على ذلك ، بقيت هي وطفلها في مخيم الحول للاجئين في شمال سوريا مع 39000 شخص لبعض الوقت