من هو - هي

السيرة الذاتية لمي الخرسيتي ويكيبيديا

سررنا بزيارتكم احبائي لشبكة شاهد المميزة ، نوفر لكم

السيرة الذاتية لمي الخرسيتي ويكيبيديا

ويشرفنا ان نوفر لكم دائما افضل واكثر الاجابات والمعلومات دقة في المحتوى العربي ، اذا كانت المعلومات الخاصة ب

السيرة الذاتية لمي الخرسيتي ويكيبيديا

كاملة بشكل كاف ..

فيفضل ان تستخدم محرك البحث الخاص بالموقع ، وسنحاول جاهدين في اقرب وقت توفير المعلومات الأفضل حول

السيرة الذاتية لمي الخرسيتي ويكيبيديا

لا تنس زيارة كافة المواضيع الشيقة في شبكة شاهد ، والتي ستتعجبكم ان شاء الله.

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا السيرة الذاتية

مرحباً بكم زائرينا الكرام نوفر لكم في شبكة شاهد اجابات الأسئلة الثقافية الذي يبحث عنها الكثير من زائرينا الكرام ومن خلال موقعنا شاهد نعرفكم بحل السؤال   السيرة الذاتية لمي الخرسيتي ويكيبيديا

السيرة الذاتية لمي الخرسيتي ويكيبيديا

تعتبر مي الخرسيتي أحد نجوم السوشيال ميديا عاشت فى أمريكا وعملت معيدة بجامعة تكساس، وتطلق هاشتاج THINK MASRY لرصد العيوب،، وكما ان مي الخرسيتي تؤكد عدت مصر لخدمة بلدى وتغيير أفكار الرجال وأقدم روشتة علاج للأمراض النفسية عبر الفيس

كما أن مي الخرسيتي حاصلة على بكالوريوس فى علم النفس وتحليل السلوكيات، وحاصلة على بكالوريوس فى تاريخ العصور الوسطى، وايضا حاصلة على درجة الماجستير فى إدارة الجامعات، وحاصلة على ماجستير فى كيفية توصيل المعلومات للآخرين حتى يتم تسهيل استيعابها.

اين عاشت مي الخرسيتي :

جدير بالذكر أن مى لأبوين مصرين عاشت فى المملكة العربية السعودية حتى سن التاسعة ثم انتقلت مع أبويها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعاشت فى أمريكا عشرين عاما، ولكنها مازالت تعشق مصر ولم تتأثر بالعادات والتقاليد الغربية.

 بدأ وزن مى فى زيادة مستمرة وهى بعمر عشر سنوات حتى ستة عشر سنة ووصل وزنها إلى 150 كيلو جرام بدأت الانتقادات تنهال عليها بسبب الوزن الزائد من صديقات والدتها بأنها لن تتزوج ولن ينظر أحد لها، حينها قررت مى أن تعمل على إنقاص وزنها ومارست رياضة كمال الأجسام ووصل وزنها 60 كيلو جرام.

ودخلت مسابقة كمال الأجسام فى فلوريدا عام 2015 ، وانتظمت مى فى الرياضة لتحافظ على شكل جسدها الذى نال إعجاب الجميع من أهل وأصدقاء وحتى رواد السوشيال ميديا.

بعض الأعمال التي عملتها مي الخرسيتي :

عملت مي الخرسيتي كمعيدة وباحثة نفسية فى جامعة تكساس بولاية تكساس، وتمارس عملها منذ فترة كمتخصصة فى علم النفس وتحليل السلوكيات.. وبخلاف ذلك تمتلك مطعما فى فلوريدا أيضا.

3.236.18.161 CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)
السابق
حل كلمات كراش مرحلة ٨٥٦ كلمات مبعثرة
التالي
اوائل علماء الرياضيات عند العرب من 7 حروف